اجواء دافئة اليوم وامطار متفرقة غدا

صراحة نيوز – يطرأ اليوم ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، فيما تظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر في شرق المملكة ومثيرة للغبار وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبليه والباديه ولطيفة في باقي مناطق المملكة.

اما يوم غد السبت فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتضعف فرصة الهطول تدريجياً في ساعات الليل، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار.

وتكون الاجواء يوم الاحد لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في عمان من 15 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 24 وفي المناطق الوسطى من 17 الى الى 28 وفي العقبة من 21 الى 35 درجة مئوية.

2017-10-27 2017-10-27
صراحة الاردنية