اجواء ربيعية اليوم وغدا

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تكون الاجواء اليوم ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في البادية والأغواروالبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

ويتوقع ان تكون الاجواء مغبرة على فترات خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات الليل المتاخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبارفي المناطق التي لن تشهد هطول امطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30- 16 والمناطق الجنوبية 28- 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 25 درجة مئوية.

2018-03-27 2018-03-27
صراحة الاردنية