اجواء ربيعية معتدلة اليوم وغدا

صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الاجواء غدا ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع مع ساعات الظهيرة ان تتكاثر الغيوم تدريجياً وتتحول الاجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة مع فرصة لسقوط زخات من المطر في مختلف مناطق المملكة قد يصحبها البرق والرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر في مختف مناطق المملكة قد يصحبها البرق والرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 17 الى 10 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 15 الى 7 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 17 درجة مئوية.

2017-03-21 2017-03-21
صراحة الاردنية