اختراع جديد يقوم برش الزبدة على الطعام

vbصراحة نيوز – رصد

غالباً ما يتم كسر قطعة التوست عند دهنها بالزبدة، وكانت هذه مشكلة للكثيرين، ولهذا فقد اخترع أحدهم مؤخراً جهاز يقوم برش رذاذ خفيف من الزبدة على الطعام. وكل ما على شخص أن يفعله هو وضع قطعة من الزبدة في الجهاز والضغط على الزر. ووفقا لـ “دوغ فورمان “المخترع العبقري لجهاز Biēm، فأن الزبد سوف يتطاير على الطعام على الفور.

الجهاز يعمل عن طريق إذابة أعلى طبقة من عصا الزبد لدرجة حرارة 95 درجة للتمكن من رشها، ولا يوجد أي مواد كيميائية في هذه العملية، ويتم ترك بقية عصا الزبدة صلبة، ويمكن تشغيل الجهاز ليقوم برش زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

ويذكر “فورمان” أن أي شيء يمكن أن يتم رشه بجهاز Biēm سواء كان خبز، خضروات، مكرونة، أو مقلاة حيث أنه سيكون معك جهاز يرش الزيت لكنة غير قابل للاشتعال. ويمكنك رش الزبدة على الفشار بدون أن يصير طري، رش الديك الرومي بالزبدة ويمكنك القيام بذلك من على بعد حتى ثلاثة أقدام.

واستنادا إلى الفيديو التوضيحي، فكل ما هو قريب منك يمكن استخدام مرش Biēm عليه. وإذا كان التمويل الجماعي إشارة لنجاح الجهاز، ففي الوقت الراهن جمع “فورمان” هو ما يصل إلى 161000 دولار كبداية، وهو ما يقرب من أربعة أضعاف هدفه الأول، ومن المفترض أن يصدر الجهاز في وقت ما من شهر سبتمبر.

2017-02-11 2017-02-11
صراحة الاردنية