ارابح كهرباء اربد ( 8 ملايين دينار )

46427صراحة نيوز – حققت شركة كهرباء محافظة اربد المرتبة السادسة على صعيد قطاع الخدمات بين الشركات الاردنية وسجلت ارباحا صافية بعد الضريبة بلغت ثمانية ملايين دينار عن السنة المنتهية 2016 .

وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الاداء المالي للشركة تحسن بفضل سلسلة اجراءات اتبعت في مجالات الالتزام بمعايير الاداء وخفض الفاقد الكهربائي وتحسين التحصيلات للذمم مما مكنها من مضاعفة الارباح مقارنة بعام 2015 .

واضاف ان اجراءات التحسين والتطوير التي انتهجتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية على شبكاتها بمناطق امتياز عملها اعطت ثمارا جيدة ويتوقع ان تتواصل المسيرة على ذات النهج ولنتائج افضل خلال العام الحالي 2017 سواء بمجالات الاداء المالي او الفني او الاداري .

واكد ان الاهتمام بجوانب التطوير قلل الانقطاعات الى الحدود الدنيا واقتصارها على حالات فردية فاحتلت الشركة المرتبة الاولى في المملكة بهذا المجال رغم وجود محافظات كعجلون التي كانت تسمى ام الانقطاعات في الاحوال الجوية السيئة .

وثمن الذينات جهود رئيس واعضاء مجلس الادارة ودعمهم للكوادر الادارية والفنية ما مكن من تحقيق هذه النجاحات وتهيئتها لما هو افضل .

يشار ان الشركة تضم امتياز الخدمة لمنطقة جغرافية واسعة تضم محافظات جرش وعجلون والمفرق اضافة الى اربد .

2017-02-19 2017-02-19
صراحة الاردنية