ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 11:08 صباحًا

صراحة نيوز –  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 6-7 درجات مئوية، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وفي العاصمة عمان ومناطق البادية والسهول، وتكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويم غد الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وعمان ومناطق البادية والسهول وتكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية ، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجياً الى شمالية غربية وتنشط بعد الظهر على فترات.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بعد غد الاثنين لتصبح الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في العاصمة عمان والبادية والسهول وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 36- 23 درجة مئوية، المناطق الشمالية 37 – 24، المناطق الجنوبية 34 – 22، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 46 والصغرى 34 درجة مئوية.

2018-05-19 2018-05-19
صراحة الاردنية