اردنية تقضي بعد عملية شفط دهون

صراحة نيوز – توفيت مساء الخميس سيدة أردنية ، بعد اجراء عملية شفط دهون في مستشفى تجميل معروف في ساحل المتن، وقد نقلت جثتها بعد ساعات من العملية الى مستشفى سيدة لبنان بسبب جلطة دهنية. وقالت صحيفة النهار اللبنانية : ان السفارة الاردنية قد ارسلت طبيباً شرعياً الى المستشفى للكشف عن سبب الوفاة.

وفي التفاصيل ، فأن الفتاة فرح (٣٣ عاما) وصلت الى المستشفى متوفاة من مستشفى التجميل وهي تحمل الجنسية الاردنية ووالدها عراقي الجنسية وتسكن في الامارات العربية المتحدة، وقد خضعت لعملية “شفط دهون” وبعد انتهاء العملية صعدت الى الغرفة وهي بكامل وعيها الا ان الامور تطورت بعد خمس ساعات جراء اصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة التي تحصل.

وبسبب افتقاد المستشفى غرف العناية المطلوبة في حالات مماثلة، تمت الاستعانة بمستشفى اخر ولكن الشابة وصلت متوفاة وأُبلغت الوزارة بالأمر، وقد باشرت التحقيق في القضية و”سيترك الملف للقضاء، وفق مصدر في الوزارة.

وكان قد صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الصحة اللبناني غسان حاصباني بيانا ً وفيه ان “الوزارة تحركت فوراً باتجاه مستشفى التجميل حيث كوّنت ملفا عن الأمر وطلبت وقف أي أعمال فيه بأمر من الوزير في انتظار انتهاء تحقيق مديرية العناية الطبية في القضية”. كما تم ضم تقرير الطبيب الشرعي للملف، كي يصار الى تحديد أسباب الوفاة، فيُبنى على الشيء مقتضاه وتتخذ الإجراءات اللازمة.

2017-06-02 2017-06-02
صراحة الاردنية