ازالة اعتداءات على اراضي الدولة في محافظة الزرقاء

28 مارس 2019

2019 03 28 09 55 35 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – أزالت اجهزة لجنة املاك الدولة في محافظة الزرقاء فجر اليوم الخميس، اعتداءات على أراضي خزينة الدولة بمساندة كوادر الامن العام وقوات الدرك والاشغال العامة والبلديات والبالغ عددها 40 اعتداء.

وتمثلت الاعتداءات في اقامة ابنية وقواعد اسمنتية وحظائر اغنام وبواقع 28 غرفة و6 حظائر اغنام و6 قواعد اسمنتية واساسات، وبعد ان تم رصد الاعتداءات من خلال الكشف الحسي على الموقع وتبين ثبوت الاعتداءات وللحفاظ على اراضي الدولة فقد تم ازالة الاعتداءات بالموقع.

وقال محافظ الزرقاء محمد السميران، ان الاعتداء على اراضي الخزينة جريمة يعاقب عليها القانون مشددا على التعامل بمنتهى الحزم مع اي اعتداء على اراضي الدولة.

ودعا المحافظ، المواطنين الى التعاون التام مع الجهات الرسمية في الحفاظ على اراضي الدولة وعدم اعطاء الفرصة لبعض الاشخاص للاحتيال على المواطنين وذلك من خلال البيع بحجة خارج دائرة الاراضي والمساحة، اذ يعتبر هذا الفعل مخالفا للقانون ويكونوا ضحايا للنصب والاحتيال .

واكد محافظ الزرقاء، ان كل اعتداء على اراضي الدولة سيكون مصيره الازالة فورا وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق المخالفين، مشيرا الى ان هناك حملات صباحية ومسائية مكثفة من اجل منع اقامة اية اعتداءات قد تحدث في اوقات مختلفة.