تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

استئناف برنامج تدريبي لممرضي الخدمات الطبية الملكية

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
25 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني

unnamed 4 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – استأنفت شركة الحوسبة الصحية ممثلة بمكتبة الأردن الطبية الإلكترونية “علم “، برنامجها التدريبي (عن بعد) لمسؤولي التدريب في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية والمعتمد من قبل مجلس الاعتماد الأميركي للتمريض.
وبينت الشركة في بيان اليوم الاحد، انه تم إضافة مواد تعليمية على البرنامج تتعلق بأفضل الممارسات والمعلومات المختصة في التعامل مع فيروس كورونا من خلال مركز” كوفيد- 19″ الموجود في مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية “علم”. واضافت انه يوجد مواد متخصصة لتدريب و ايصال اخر المعلومات المحدثة بشان كوفيد-19 لجميع العاملين بالقطاع الصحي. يذكر ان اكثر من 800 ممرض من العاملين في الخدمات الطبية استفادوا من البرنامج التدريبي الخاص بمكتبة الأردن الطبية الإلكترونية، من خلال الورش الأسبوعية التي تم عقدها على مدار 6 أشهر للممرضين في الخدمات الطبية الملكية، وتم منح المشاركين بالبرنامج ساعة معتمدة من مجلس الاعتماد الأميركي. وأطلق البرنامج التدريبي لأول مرة في أيار 2019 من قبل الخدمات الطبية الملكية، بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية ممثلة بمكتبة الأردن الطبية الإلكترونية، حيث تم استهداف الممرضين العاملين في”الخدمات الطبية الملكية” ضمن برنامج تدريبي لمدة ستة أشهر.
وتعتبر مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية التي تم إطلاقها عام 2013، من أهم المصادر التي تمكن العاملين في القطاع الصحي في المملكة من الحصول على المعلومة الطبية الدقيقة والموثوقة والمدعمة بالأدلة مجاناً، إذ توفر أشهر المصادر الطبية والكتب والمجلات العالمية، للأطباء وطلاب الجامعات في مختلف التخصصات الطبية وغيرهم من المهتمين في هذا القطاع.