استمرار فعاليات مسابقة المحارب الدولية السنوية العاشرة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 11:52 مساءً

صراحة نيوز –   نُفذت في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC اليوم الجمعة، فعالية تحدي الملك ضمن مسابقة المحارب الدولية السنوية العاشرة، التي انطلقت في التاسع والعشرين من الشهر الماضي.

وكانت فعالية “تحدي الملك” التي أجريت اليوم, واحدة من أهم وأصعب فعاليات المسابقة لما تتطلبه من وقت وجهد، حيث تمر مراحل المسابقة بمهارات الركض السريع والرمايات والتسلق وعبور الحواجز المائية والمسير مع حمل جميع مهمات المحارب.

وشارك في هذه المسابقة أول 15 فريقاً حسب الترتيب العام في النتائج، حيث صممت هذه الفعالية التي تعتبر من أصعب فعاليات المسابقة، لإفراز الفرق المشاركة من حيث المهارات العالية في اللياقة البدنية والقدرة على التحمل بالإضافة إلى المهارات التكتيكية في التخطيط وتنسيق الأوامر ومهارات الرماية من مختلف الأسلحة.

يذكر أن المسابقة هي جزء من عمل المركز السنوي وهي العاشرة لهذا العام وقد حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية. 

ويشكل تزامنها مع معرض سوفكس لمعدات العمليات الخاصة يشكل فرصة ثمينة للاطلاع على أفضل ما توصلت إليه التقنيات في مجال عمل العمليات الخاصة.

يشار إلى أنه سيتم إقامة حفل اختتام المسابقة يوم الاثنين المقبل، وستعلن فيه النتائج النهائية للفائزين وتكريم المشاركين في المسابقة من الدول الشقيقة والصديقة.

2018-05-04 2018-05-04
صراحة الاردنية