اطلاق جائزة وورشة تدريبية للصحفيين والاعلاميين في قضايا المياه

صراحة نيوز – اعلنت مؤسسة MICT و seecon و BORDA عن تنظيم ورشة تدريبيه متخصصة في قضايا المياه للإعلاميين والمدونين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان “الصحافة المراعية لحساسيات النزاع بخصوص قضايا المياه” في عمان، يومي ١٤ و١٥ الشهر الجاري، بتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC.

واعلن المنظمون أن الوشة تهدف لاكساب المشاركين مهارات في التغطية الصحفية المراعية لحساسيات النزاع فيما يتعلق بقضايا المياه، وستكون الحصص التدريبية تفاعلية بين المدربين والمشاركين، بحيث تنتهي أعمال الورشة ولدى المشاركين أفكار عن موضوعات صحفية ذات أهمية، حول قضايا المياه، يمكنهم نشرها في وسائل الإعلام.

هذه الورشة هي جزء من سلسة تدريبات ستقام في عمان، بيروت، أربيل، طهران واسطنبول. وسيكون مطلوباً من كل المشاركين إرسال قصصهم بعد النشر إلى منظمي الورشة.

وستختار لجنة من الخبراء الصحفيين أفضل قصص صحفية منشورة للمشاركة في مسابقة “العين المفتوحة-المياه”، ويحصل الفائز على جائزة مالية قيمتها ألف دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي http://www.mict-international.org/water/ وللتقدم يرجى ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي hemery@borda-wesca.org .

2017-11-04 2017-11-04
صراحة الاردنية