اعارة لاعب الوحداد خطاب للاهلي القطري

صراحة نيوز – 25- ايلول – 2017

اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات مساء يوم أمس الأحد برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي خضر صوان ما يلي:

– الموافقة على اعارة لاعب الفريق الاول لكرة القدم طارق خطاب الى فريق الاهلي القطري لموسم 2017/2018.

– الموافقة على إجراء عملية بالمنظار لكاحل لاعب الفريق الاول لكرة القدم صالح راتب داخل الاردن.

– السماح للاعب الفريق الأول فهد يوسف للالتحاق مع المنتخب السوري خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) الحالي ولغاية 12 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، للمشاركة المنتخب السوري بتصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2018.

– تشكيل لجنة لدارسة امكانية الاستثمار من مبنى النادي في منطقة غمدان برئاسة نائب الرئيس المهندس علي خليفة وعضوية كلا من (خضر صوان، زيد ابو حميد، غصاب خليل، عوض الأسمر).

– الموافقة على مشاركة معالج الفئات العمرية محمد سيف حسين في دورة (اصابات العمود الفقري) والتي تقيمها اللجنة الاولمبية يومي 6-7 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

– الموافقة على اقامة ندوة حوارية حول قانون شغب الملاعب على ان يتم تحديد موعدها لاحقا بالتعاون مع الاتحاد الاردني لكرة القدم و مديرية الدرك و وحدة الجرائم الإلكترونية.

– الموافقة على اقامة مباراة ودية مع فريق الكرمل بمناسبة اعتزال لاعب نادي الكرمل لكرة الطائرة جميل ابو الرب المقرر اقامته بتمام الساعة 5 مساء يوم الجمعة الموافق 27/10/2017 بصالة نادي الكرمل تحت رعاية رئيس النادي يوسف الصقور.

– الموافقة على تسمية المدير الفني للفئات العمرية خليل الجارحي ممثلآ عن النادي في لجنة تطوير الفئات العمرية باشراف مستشار الاتحاد الاردني لكرة القدم التونسي الدكتور بلحسن مالوش.

– شراء خط الوحدات امنية لجميع موظفي النادي و العاملين بكافة الأجهزة المختلفة.

– تكليف رئيس لجنة العلاقات العامة اياد الشملتي بترتيب زيارات لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية إلى نادي العقبة بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، وناديي شباب الحسين و دار الدواء بمناسبة صعودهم لمصاف الدرجة الأولى، وناديي البقعة و ذات راس بمناسبة تشكيل هيئة ادارية جديدة.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-09-25 2017-09-25
صراحة الاردنية