اعتداء على يافطات قائمة ” تقدم ” في ثالثة عمان والبيطار يُعلق

صراحة الاردنية
2020-11-06T21:49:32+02:00
انتخابات 2020
6 نوفمبر 2020
thumbnail 9 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – استهجن مرشح الدائرة الثالثة – عمان عضو قائمة “تقدم ” المحامي اسامه موسى البيطار العبث الذي طال يافطات القائمة التي جرى توزيعها بصورة حضارية في مختلف مناطق الدائرة .

ويعتقد العديد من ناخبي الدائرة الثالثة ان وراء عملية العبث احد المترشحين الذي ضعفت فرصته للمنافسة جراء اداءه في المجلس السابق وادعاءه امام الناخبين انه لا يبحث عن الفوز بمقعد لأنه مضون بل انه موعود بتولي رئاسة المجلس القادم .

وقال المحامي البيطار في منشوره ”  وانا بقول وين لوحاتنا تختفي … طلعت ينعمل بها بيوت على السطوح ويمكن لكش الحمام “

واستطرد قائلا ” الله يبارك لكم وانا سعيد اذا تستفيدوا منها بس لو انتظرتم الى بعد ١٠-١١ ”

يشار الى ان قائمة ” تقدم ” وبحسب مراقبين تتصدر القوائم التي تخوض الانتخابات في ثالثة عمان والتي امتازت بعدم وجود اي نائب سابق فيها وتضم شخصيات وزانة سياسية واقتصادية لهم حضورهم الفاعل وعلاقاتهم الواسعة على مستوى مختلف مناطق الدائرة ويحظون بدعم منقطع النظير من كافة فئات المجتمع متوقعين ان يحصد احد اعضائها مقعد من المقاعد المخصصة للمسلمين اضافة الى مقاعد الكوتا الثلاثة المخصصة للمسيحين والشركس أو الشيشان والمرأة .

وتضم القائمة اضافة للبيطار كلا من حسين علي جريد الحراسيس  وحمزة عز الدين الخطيب التميمي  وعمر احمد القيسي  ووائل ناصر قعوار (المقعد المسيحي)  وصالح محمد جلوق (المقعد الشركسي)  ومنى ذوقان الهنداوي.

666 - صراحة نيوز - SarahaNews