افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء

24 يونيو 2020

158321 1 1593010897 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء الذي يضم مسبحا وناديا رياضيا وقاعة خاصة للاحتفالات وجلسات مسائية للعائلات.

وقال البريزات: إن افتتاح الموسم الصيفي يأتي في إطار عودة عمل المنشآت والمرافق الرياضية لخدمة الشباب والمجتمع المحلي، مشددا على ضرورة التقيد بالتعليمات والإرشادات الصحية الاحترازية الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة مثل التباعد بين رواد النادي الرياضي وفي المسبح والحرص على التعقيم بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين.

وبخصوص زيادة المراكز الشبابية الموجودة في الزرقاء قال البريزات ان هناك طلبات تم تقديمها للوزارة لإنشاء مراكز شبابية من خلال مجالس المحافظات، حيث تقوم الوزارة بدراستها والنظر الى حاجة المناطق لهذه المراكز، ولم يتخذ حتى الآن أي قرار بإنشاء مراكز شبابية جديدة.

واستمع البريزات من رواد المدينة لآرائهم وانطباعاتهم حول الخدمات المقدمة، مؤكدا ان أبواب المدينة والوزارة مفتوحة للشباب والمجتمعات المحلية بما يسهم بالنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وجال الوزير البريزات في مرافق النادي وتفقد الإجراءات الصحية المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

وقال محافظ الزرقاء حجازي عساف إن الزرقاء تحتوي على العديد من المرافق الشبابية منها عشرة مراكز شبابية و26 نادياً، حيث قدم المجلس التنفيذي بالتعاون مع مجلس المحافظة ” اللامركزية ” الدعم لهذا القطاع من خلال تخصيص مبالغ مالية لمشاريع القطاع.

وأوضح انه تم تخصيص مبلغ 360 ألف دينار على مدى ثلاث سنوات من أجل صيانة المراكز الشبابية وبيت شباب الزرقاء، إضافة لمدينة الأمير محمد للشباب، مشيراً إلى حاجة القطاع المستمرة للدعم والتطوير نظرا لارتفاع نسبة الشباب في المحافظة والإمكانيات التي تتمتع بها المحافظة وأهمية هذا القطاع .

وأكد عساف أن هناك عددا من المشاريع التي تم طرحها من خلال موازنة مجلس محافظة الزرقاء ” اللامركزية” لعام 2020 ، والتي تعنى بإنشاء مركزين للشباب في كل من بيرين والظليل ، إضافة لأعمال الصيانة الدورية لمرافق القطاع .

حضر افتتاح النادي أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور ورئيس مجلس محافظة الزرقاء ” اللامركزية ” الدكتور أحمد عليمات ورئيس غرفة التجارة حسين شريم ومدير المدينة عمر العزام وعدد من المدراء في الوزارة .

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض