افتتاح فرع البنك الأهلي الجديد في بوليفارد العبدلي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 3:43 مساءً

صراحة نيوز –

افتتح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأردني، سعد المعشر، فرع البنك الجديد في منطقة العبدلي – بوليفارد، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود، ومدير قطاع الأعمال  لينا البخيت، ومدير قطاع الأفراد زيد الخطيب.

ويقدم الفرع الجديد نموذج عمل مبتكر لإثراء تجربة العميل، حيث يعتبر مركزاً لمختلف فئات المجتمع يمكنهم من التواصل المباشر مع الخبراء والمستشارين في الفرع لتلبية مختلف احتياجتهم الحياتية والمصرفية، وذلك عن طريق رحلة عميل متكاملة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي الأردني والإقليمي.

وتبدأ رحلة العميل من منطقة الخدمات الإلكترونية والتي تحتوي على الصراف الآلي التفاعلي بالإضافة الى الصراف الآلي، وتخدم هذه المنطقة العملاء على مدى 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

ثم ينتقل العميل الى منطقة عرض المنتجات؛ وهي عبارة عن منطقة متكاملة يتم فيها عرض مختلف المنتجات التي تهم كافة فئات المجتمع وبالتعاون مع شركاء البنك الاستراتيجيين.

وتستمر رحلة العميل عند انتقاله الى منطقة أمناء الصناديق التي قام البنك الأهلي بإعادة تصميمها بشكل مبتكر يسمح بإنجاز مختلف التعاملات المصرفية التقليدية بشكل عصري وبدون أية حواجز بين العميل وأمين الصندوق.

ومن بعدها ينتقل العميل الى منطقة المستشارين الذين يقدمون النصح والمشورة الى زوار الفرع حول كافة الأمور المتعلقة باحتياجتهم المعيشية، وتقديم أفضل الوسائل لربط هذه الاحتياجات بمختلف المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي.

ويختتم العميل وزوار الفرع تجربتهم المميزة في الفرع الجديد بمنطقة اللقاءات المجتمعية التي يستضيف فيها البنك الزوار من مختلف شرائح المجتمع سواءً كانوا من عملاء البنك أو غيرهم.

وتعد منطقة اللقاءات المجتمعية أبرز ما يميز الفرع الجديد، حيث سيقوم البنك بتنظيم جدول شهري لورشات العمل والفعاليات المختلفة؛ تتضمن على سبيل المثال لا الحصر مواضيع مثل أهمية الموازنة الشخصية والادخار وأهمية التخطيط المالي وغيرها من المواضيع التي تساعد أفراد المجتمع في إطلاق العنان لأفكارهم وتحفيزهم على الابتكار والتطوير والريادة، بالإضافة الى تثقيفهم ماليا وذلك كجزء من رؤية البنك الخاصة بالازدهار المشترك والتي تهدف الى خلق قيمة مشتركة حقيقية لجميع أصحاب المصالح، بالإضافة الى تعزيز دور الشباب وزيادة فعالية النشاطات المؤسسية وبما يضمن تحقيق الاشتمال المالي.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود، على ان افتتاح فرع العبدلي يعد الانطلاقة الفعلية والحقيقية للهوية المؤسسية الجديدة، والتي تأتي لدعم موقع البنك الريادي ليصبح مصرفاً يخدم كافة فئات المجتمع بطريقة عصرية من خلال تبني أحدث الوسائل التكنولوجية في مختلف تعاملاته. ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يعمل على خدمة عملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم حتى اليوم 53 فرعاً موزعة على كافة انحاء المملكة، وعبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له والتي يبلغ عددها 109 جهاز، إلى جانب شبكة مراكز الأعمال التابعة له.

2019-09-29 2019-09-29
صراحة الاردنية