افتتاح فرع جديد في الزرقاء للبنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة

صراحة نيوز – افتتح البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة فرعه الجديد في حي معصوم بالزرقاء بحضور رئيس مجلس ادارة البنك نايف الفايز ورئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر و النائب السابق الدكتور نايف زيد الدوجان وجمع من الاهالي .

وقال الفايز ان تطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة اصبح مطلبا ضروريا لأن تلك المشاريع ستقوم باستيعاب الشباب المبادرين ليقدموا الخدمات والمنتجات التي لاتستطيع التكنولوجيا ان توفرها ،اضافة الى تمكينهم من الحصول على الفائدة من قدرتهم على العمل خارج الحدود والمنافسة في اسواق اخرى .

وبين ان البنك يتبنى سياسة تقوم الى جانب توفير التمويل اللازم للمشاريع متناهية الصغر والصغيرة ،على نشر ثقافة العمل والاعتماد على الذات اضافة الى انه يقدم لعملائه جملة من الخدمات غير المالية التي من شأنها ان تساعدهم على الارتقاء بأداء اعمالهم ووضعها على طريق الاستمرار والنمو.

ولفت الى ان البنك يتطلع للانتقال الى مرحلة جديدة من الخدمات المالية تعتمد على تسهيل الاجراءات وتخفيض تكلفة الحصول على التمويل واتاحة الفرصة لعملائه من أجل الاستفادة من خدمات الشمول المالي كالادخار وتحويل الأموال من خلال تكنولوجيا الهواتف النقالة .

واكد الفايز على دور البنك في تمكين المرأة بما يعبر عن الثقة في امكانيات وقدرات المراة الاردنية وتشجيعها على الخوض في العملية الانتاجية والمشاركة في اعالة الاسرة وتطوير اوضاعها المعيشية ضمن جهود البنك في تحسين اندماج عملائه في مسيرة الشمول المالي التي تعد مدخلا لعصر جديد من التمويل .

وقال مدير فرع حي معصوم ماجد العونين ، ان البنك يسعى الى استقطاب العملاء الجدد من اهالي المنطقة والمناطق المجاورة ممن يحملون طموحات مختلفة لتحقيق الاندماج الاقتصادي من خلال الالتحاق بالأنشطة الانتاجية المدرة للدخل وبما يحقق التكامل الاقتصادي في المنطقة واتاحة الفرصة لابنائها من اجل ان يقدموا اعمالهم لسكانها وبما يساهم في خلق مجتمع انتاجي يوفر المزيد من فرص العمل التي تستوعب الشباب والفتيات .

يشار الى ان فرع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة في حي معصوم بالزرقاء يعد الفرع الثالث والثلاثين للبنك على مستوى المملكة والرابع في محافظة الزرقاء بعد فروع الزرقاء والرصيفة والهاشمية.

2017-10-22 2017-10-22
صراحة الاردنية