افتتاح كأس آسيا للسيدات على استاد عمان الدولي مساء اليوم

صراحة نيوز – تنطلق في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة نهائيات كأس آسيا للسيدات، بمشاركة 8 فرق بينهم منتخب عربي وحيد هو المنتخب الأردني مستضيف البطولة.

ويسعى الأردن إلى تحقيق الحلم الذي يراوده منذ سنين عبر التأهل إلى نهائيات كأس العالم للسيدات المقبلة التي ستقام في فرنسا في شهر يونيو من عام 2019، علماً أن الأول والثاني من كل مجموعة يصعد مباشرةً إلى النهائيات العالمية، إضافة إلى الفائز من مباراة تحديد المركز الخامس.

ويستهل المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم مشواره في بطولة كأس اسيا بلقاء نظيره الفلبيني عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي.

وتفتتح منافسات كأس آسيا للسيدات لكرة القدم بمشاركة 8 منتخبات يتأهل 5 منها إلى نهائيات كأس العالم للسيدات والتي تقام في فرنسا العام المقبل.

ويلتقي عند الخامسة من مساء يوم الجمعة أيضا منتخبا الصين وتايلند.

وتبدأ عند الساعة السابعة من مساء يوم غد فقرات حفل الافتتاح في ستاد عمان بإقامة عدد من الفقرات من ضمنها اغنية البطولة التي تؤديها الفنانة نداء شرارة بعنوان حيوها ثم تؤدي الفنانة هناء ملحس الاغنية باللغة الانجليزية، قبل انطلاق المباراة القوية التي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره الفلبيني.

وقسّمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الاولى منتخبات الاردن والفلبين وتايلند والصين فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة إلى مونديال فرنسا فيما يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين لتحديد هوية الفريق الخامس المتأهل إلى مونديال فرنسا.

وانتهت اللجنة المنظمة المحلية لكأس أسيا للسيدات من جميع ترتيبات البطولة استعدادا لحفل الافتتاح يوم غد.

2018-04-06 2018-04-06
صراحة الاردنية