افتتاح مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير عل

من ضمن اربعة مراكز جديدة سيتم افتتاحها في محافظات معان وجرش وعجلون والبلقاء

19 فبراير 2020
1582110650908 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – افتتح وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي اليوم الاربعاء، مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا، بتمويل من برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية التابع للوزارة.

وذكرت وزارة التخطيط في بيان، ان المشروع يهدف الى دعم المجتمع المحلي من خلال توفير فرص جديدة للشباب الأردني في منطقة ديرعلا، حيث عمل المشروع على توفير 13 فرصة عمل جديدة.

ويأتي تمويل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمشروع مراكز اتصال زين لخدمات الزبائن في المحافظات، استكمالا للنهج الحكومي في الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص بهدف زيادة التشغيل وخفض معدلات البطالة والفقر لدى فئة الشباب في المحافظات، ودعم المجتمع المحلي من خلال توفير فرص جديدة للشباب الأردني حيث سيعمل المشروع على توفير 52 فرصة عمل جديدة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، خلال الافتتاح الذي حضره مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات، ان هذه الخطوة تأتي استكمالاً لمبادرة مراكز الاتصال التي بدأتها الشركة من محافظة الطفيلة في العام 2013، حيث قامت بتأسيس أول مركز اتصال خارج مبنى الشركة وفي المحافظات، مبينا أن تعاون زين مع الحكومة ممثلة بوزارتي العمل والتخطيط والتعاون الدولي في هذا المشروع، جاء بهدف توحيد الجهود الرامية إلى تنمية وتطوير محافظات المملكة ودعم الشباب بمختلف السبل وتمكينهم وزيادة فرصهم الانتاجية.

ويعد هذا المركز، الأول من أصل أربعة مراكز سيتم افتتاحها في محافظات معان وجرش وعجلون والبلقاء، بموجب الاتفاقية الخماسية المبرمة في العام 2018 ما بين شركة زين والحكومة ممثلة بوزارتي العمل والتخطيط والتعاون الدولي، ومؤسسة التدريب المهني وهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، حيث سيتم تنفيذ المشروع خلال خمسة أعوام.

وتهدف الاتفاقية، الى دعم المجتمعات المحلية وتمكين الشباب في المحافظات من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من مزاياها، بالإضافة إلى نشر الوعي لدى المجتمعات المحلية حول تقنيات ومبادئ خدمة الزبائن.

وسيقدم المركز خدمات الدعم الفني والتقني والإجابة على استفسارات مشتركي زين على مدار الساعة، مما سيوفر تجربة مميزة للعاملين فيه لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.

يذكر أن شركة زين بصدد افتتاح المركز الثاني في محافظة معان خلال الفترة المقبلة، ثم مركزي جرش وعجلون.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض