افتتاح معرض الكتاب في ديرأبي سعيد

8 مارس 2020

ؤؤؤؤ - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  افتتح في دير أبي سعيد، اليوم الأحد، معرضاً للكتاب بعنوان “اقرأ وأرقى”، بالتعاون مع دار الكتاب الثقافي للنشر والتوزيع.

واشتمل المعرض الذي يستمر لمدة 5 أيام، في مكتبة مدرسة ديرأبي سعيد الثانوية للبنات، على الكتب في المجالات الأدبية، والدينية والتربوية والروايات العربية والعالمية وقصص الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور متعب الشمالي، إن المعرض يمثل فرصة للطلاب والهيئة التدريسية للاطلاع على هذه الكتب المتنوعة فالكتاب مصدر المعلومة، ويثري خبرات الطالب، ويوسع قدراته ومداركه وذلك من خلال الاطلاع على تجارب إنسانية عديدة، كما ينمي الثروة اللغوية للطلبة ويمكنهم من توسيع مجالاتهم الفكرية والانسانية والاجتماعية.

ودعا الأهالي إلى استغلال الفرصة لزيارة المعرض، ومساعدة أبنائهم على اقتناء الكتب ذات الأهمية والتي تضيف مهارات ومعلومات هامة إلى خبراتهم وتوسع آفاقهم في مختلف مجالات الحياة.

وأشارت مديرة مدرسة دير أبي سعيد الثانوية للبنات جميلة بني يونس إلى أن المعرض يأتي ضمن خطة المدرسة لتشجيع الطلبة على القراءة، فهي وسيلة لغرس القيم الإيجابية والاخلاق الحميدة، وإثراء مدركاتهم في شتى المجالات.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض