افتتاح معرض “جورن فود” غدا

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  تفتتح بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار في السادسة من مساء يوم غد الاربعاء الدورة الرابعة لمعرض الغذاء الاردني الدولي “جوردن فود” بمشاركة 50 شركة اردنية واجنبية.

ويشارك بالمعرض الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل شركات من مصر واندونيسيا وروسيا ونيجيريا وإيران والهند وإيطاليا والاردن متخصصة بصناعة الغذاء والتعبئة والتغليف والمنظفات والملابس المهنية والسلامة العامة في مصانع الغذاء.

ويشتمل المعرض الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وجمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة ويستمر خمسة ايام، على مسابقات للطهي وتحضير الطعام بإشراف خبراء طهي عالميين من الأردن ولبنان.

واكد مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة ان معرض “جوردن فود” اصبح اليوم حدثا اقتصاديا وتجاريا مهما بالمملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد.

واشار في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء الى ان المعرض يعد منصة مهمة للمستوردين والمصنعين وأصحاب المولات والمراكز التجارية لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك، متوقعا ان يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين والمهتمين من الشركات.

2018-05-01 2018-05-01
صراحة الاردنية