افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في لواء بني كنانة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تفتخر بأنها اصبحت مثالا يحتذى في تطبيق نظام اللامركزية الحقيقية.

جاء ذلك خلال رعايته حفل افتتاح مقر فرع النقابة في لواء بني كنانة بمشاركة اكثر من ٢٠٠ مهندس ومهندسة وشخصيات رسمية ونقابية.

وحضر الحفل متصرف لواء بني كنانة السيد زياد الرواشدة ومدير الدفاع المدني في اللواء النقيب عوض الرواشدة ورئيس بلدية الكفارات السيد مروان عبيدات ورئيس بلدية الشعلة المهندس خالد طوالبة.

كما شارك بالاحتفال رؤساء مجالس ولجان فروع النقابة ورؤساء مجالس فروع النقابات المهنية في اربد ورئيس اللجنة المشرفة على مجمع النقابات في اربد.

وأضاف المهندس الطباع خلال كلمته ان هذا اليوم الذي تحتفل فيه النقابة بافتتاح فرع جديد لها هو يوم وطني بامتياز، مؤكدا على دور فروع النقابة في كافة المحافظات في تقديم الخدمة للمنتسبين للنقابة وللمجتمع المحلي وان هذا الفرع سيكون كحال باقي الفروع مفتوحا امام كل شرائح المجتمع ومؤسساته الرسمية.

واوضح المهندس الطباع ان النقابة مستمرة في انجازاتها على هذا الصعيد وانها ستبدأ الشهر القادم بانشاء فرع الرمثا وستفتتح قريبا فرع معان وتجري حاليا اعداد مخططات ووثائق عطاءات فروع النقابة في مادبا وجرش.

من جانبه، تحدث رئيس مجلس فرع اربد المهندس عمر مناصرة عن انجازات الفرع الذي يضم اكثر من ١٧٥٠٠ مهندس ومهندسة في هيئته العامة.

وأكد المهندس مناصرة ان النقابة تضع كل امكانياتها في خدمة الوطن مشيرا الى انها قصة نجاح ولن تلتفت الى دعاة تعطيل المسيرة وعجلة الانجاز.

بدوره، أوضح رئيس لجنة فرع بني كنانة المهندس فهمي الروسان المراحل التي مر بها المشروع والذي يقع على قطعة ارض بمساحة ٤ دونمات.

واضاف المهندس الروسان بأن هذا المقر سيكون بيتا ليس فقط للمهندسين انما ايضا لابناء اللواء ويخدم مهنة الهندسة، مبينا ان الهيئة العامة في اللواء وصلت ١٢٢١ مهندسا ومهندسة فيما بلغت نسبة المهندسات منهم ٣٢%.

وعرض في الحفل الذي قدمه المهندس باسم عبيدات والمهندسة نجاح محامدة فيلما تعريفيا بالمقر ومراحل انشائه والنشاطات التي نفذتها لجنة الفرع في اللواء ومجلس فرع اربد .

وفي نهاية الحفل، تم تكريم المساهمين في انجاز المقر والمهندسين الشباب الخريجين حديثا.

2018-03-27 2018-03-27
SarahaNews