الأجواء اليوم وغدا ..

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 10:57 صباحًا

صراحة نيوز – – تتأثر المملكة اليوم الخميس، بكتلة هوائية حارة نسبياً ترتفع معها درجات الحرارة فوق معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية، حيث يتوقع أن تسود أجواء جافة وحارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا جافة، وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتاثر المملكة يوم السبت بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، لذا تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس بحيث تكون اقل من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود اجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 36 الى 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 35 الى 21 والمناطق الجنوبية 33 الى 20 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 29 درجة.

2017-06-08 2017-06-08
صراحة الاردنية