الأجواء غائمة اليوم وغدا

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 8:40 صباحًا

صراحة نيوز – تغطي سماء المملكة اليوم كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، والفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في الاجزاء الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة وتتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم غد الجمعة، وتظهر في سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في جنوب وشرق المملكة ما يؤدي الى تدني في مدى الرؤية الأفقية.

كما يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم السبت، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام وغائمة جزئياً، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 22 – 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 21 – 10 والمناطق الجنوبية 23 – 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 14 درجة مئوية.

2018-11-29 2018-11-29
صراحة الاردنية