الأجواء معتدلة الحرارة حتى السبت

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – تغطي سماء المملكة، اليوم الخميس، كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية، والأجواء معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية ودافئة نسبيا في البادية والاغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية ودافئة نسبيا في البادية والأغوار، مع استمرار لتواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية تغطي سماء المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم السبت معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية ودافئة نسبيا في البادية والأغوار، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية وفي ساعات الليل المتأخرة تتكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في جنوب المملكة مع احتمال سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 الى 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 23 الى 15 والمناطق الجنوبية 22 الى 12 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 16 درجة مئوية.

2017-12-21 2017-12-21
صراحة الاردنية