“الأردنية للأنظمة الإلكترونية” تجدد شراكتها مع “فرتيف”

لتعزيز مستوى البنية التحتية الرئيسية في الأردن

2019-12-31T09:21:26+02:00
2019-12-31T09:23:29+02:00
علوم و تكنولوجيا
31 ديسمبر 2019
نتيجة بحث الصور عن الأردنية للأنظمة الإلكترونية

صراحة نيوز –

أعلنت الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية اليوم عن تجديد عقد التوزيع المبرم مع شركة “فرتيف” وذلك بهدف تعزيز خدمات مركزها المتكامل للبيانات في المملكة الأردنية الهاشمية.

 وتنسجم الشراكة بين الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية وشركة “فرتيف” التي تمتد لأكثر من 35 عاماً، مع المتطلبات المتنامية في المملكة الأردنية الهاشمية على البنية التحتية الرئيسة والمتطورة في مراكز البيانات، حيث تعمل “فيرتيف” على مشاركة خبرتها وتجربتها في مجال إدارة الطاقة والنظم الحرارية، ومواقع النفاذ والمواقع الأساسية، والحوسبة القابلة للتوسع والحوسبة الطرفية.

 ويتماشى تجديد العقد مع التركيز المستمر الذي توليه المملكة الهاشمية لمسيرة التحول الرقمي، إذ أكد البنك الدولي على التزام الحكومة الأردنية بالنهوض بسويّة الاقتصاد الرقمي كواحدٍ من قطاعات النمو الاستراتيجية في الدولة، وتعهدها بمواصلة تطوير النفاذ إلى شبكات الإنترنت ذات النطاق العريض لتحقيق معدل نفاذ 100% بحلول عام 2021، وعزمها زيادة المدفوعات الرقمية وتطوير الكفاءات الرقمية وإطلاق خطتها الوطنية للتحول الرقمي بحلول عام 2022. ويحتاج هذا النمو الحتميّ للبيانات إلى الدعم عبر شبكة من مراكز البيانات المستقرة لضمان مستويات توفر عالية في الأردن.

 وفي تعليقه، قال لؤي مدانات مدير عام الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية: “نجحنا من خلال هذه الشراكة في تزويد العملاء ببنية تحتية متميزة وحلول عالية الأداء، ما ساعدهم في النهوض بعمليات الانتشار ومواكبة مسيرة التحول الرقمي الذي يشهده الأردن. ومن خلال حلول “فرتيف” وقدرات “الأردنية للأنظمة الإلكترونية” من حيث الخدمات والتطبيقات الميدانية، استطعنا التعاون بشكل فعّال لدعم نمو البنية التحتية الرئيسية في المملكة، ومواصلة تطوير أعمالنا”.

 من جانبه، قال تاسوس بيباس المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وبلاد الشام في “فرتيف”: “يؤكد تجديد شراكتنا مع “الأردنية للأنظمة الإلكترونية” على اهتمامنا في توفير حلولنا المبتكرة في سوق المنطقة، كما تمتلك “الأردنية للأنظمة الإلكترونية” سجلاً حافلاً من النجاحات منذ أربعة عقود على تأسيسها، فهي متخصصة في فهم وتلبية احتياجات البنى الرئيسية لعملائها من مختلف القطاعات. ويتماشى ذلك مع التزاماتنا تجاه عملائنا وتحقيق متطلباتهم، كما نعمل بشكل دائم على تمكين هذه العلاقة عبر فتح آفاق جديدة مع في الأردن ومواصلة عملنا على تقديم أفضل الحلول فيها”. 

 # # #

لمحة عن الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية

تأسست الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية عام 1981، وهي تتخصص بتزويد مختلف القطاعات في السوق بحلول متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتمتد خبرة الشركة لتشمل الحلول البرمجية والاتصالات والكمبيوتر ومراكز البيانات المتكاملة للشركات، وإعداد المواقع (الأنشطة الكهربائية والميكانيكية الخاصة بمنشآت الكمبيوتر، ومواقع الاتصالات، وقاعات العمليات الطبية)، فضلاً عن اتصالات البيانات (شبكات النفاذ المحلية والواسعة)، وأنشطة قطاع الضيافة. وتضم قاعدة عملاء الشركة أكثر من 600 عميل و200 مشروع كبير ومتكامل. لمزيد من المعلومات، والاطلاع على آخر الأخبار والمحتويات المتعلقة بشركة ’فرتيف‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: JDS.com.jo.

 

لمحة عن مجموعة MIDIS

تعتبر مجموعة Midis مؤسسة دولية تضم أكثر من 5000 متخصصاً، وتتمتع بسجل حافل بالأداء والموثوقية على مدار 50 عاماً، وتتكون من أكثر من 170 شركة في الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتشتهر المجموعة بعروضها المتطورة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستشارات ذات الصلة، وقدرات تكامل النظم وحلول البرمجيات والأجهزة وتغطية خدمات التوزيع فضلاً عن إمكانات مراكز البيانات، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وحلول الطاقة.

 لمحة عن شركة ’فرتيف‘

تعمل شركة ’فرتيف‘ على الجمع بين الأجهزة والبرمجيات والتحليلات والخدمات الدائمة حرصاً على تشغيل التطبيقات الحيوية لعملائها على نحو متواصل وتحقيقها مستويات مثلى من الأداء، فضلاً عن تطورها بالتزامن مع نمو متطلبات أعمالهم. تعمل ’فرتيف‘ على معالجة أهم التحديات التي في المراكز البيانات وشبكات الاتصال والمنشآت التجارية والصناعية في وقتنا الراهن، وذلك بالاستفادة من محفظتها من الحلول والخدمات في مجالات الطاقة والتبريد وتكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية، والتي تمتد من السحابة إلى أطراف الشبكة. تتخذ الشركة من كولومبوس، في ولاية أوهايو الأمريكية مقراً لها، وتمتلك حوالي 20 ألف موظفاً، وتمتد أنشطتها في أكثر من 130 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات، والاطلاع على آخر الأخبار والمحتويات المتعلقة بشركة ’فرتيف‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Vertiv.com.

 

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض