” الأردن ما زال يزخر بالخيرين ” مالك حداد أحدهم

صراحة نيوز – تعرض وزير النقل ليوم واحد ” معالي مالك حداد ” لحملة انتقادات من بعض الجهات والاشخاص في ضوء صدور قرار بتخصيص راتب تقاعد له بقيمة 1200 دينار والذي يعتبر استحقاق قانوني وفق الانظمة السارية لصدور ارادة ملكية سامية بتوليه حقيبة وزارة النقل في تعديل اجراه رئيس الحكومة الحالي الدكتور هاني الملقي في وقت سابق واضطر حداد لاسباب غير ” موضوعية أو منطقية ” من وجهة نظر كثيرين الذين يعرفون قدراته الفنية والادارية والقيادية في مجال النقل العام الى ان يستقيل بعد يوم واحد من تعينه ..

والمعلومات الاخرى أنه مشهود له على نطاق واسع بحسن ادارته لأكبر شركة نقليات سياحية في الاردن ” جت ” والتي باتت علامة متميزة على مستوى المملكة في دول الجوار وان اياديه البيضاء ساهمت في دعم الكثير من مؤسسات المجتمع المدني التي تُعنى بالفقراء والمحرومين اضافة الى دعه المباشر للعديد من الأسر العفيفه وبالتالي فهو ماليا ليس بحاجة للراتب التقاعدي .

لكن الجديد الذي لا يعرفه الكثيرون ان الرجل تبرع براتبه التقاعدي للمؤسسات الأنسانية كمؤسسة الحسين للسرطان ومبرة ام الحسين  الى جانب التبرعات الاخرى التي يقدمها للعديد من المؤسسات والجهات الطوعية في بلدنا .. فكفى ظلما وبهتانا فما زال الأردن يزخر بالخيريين أمثال معالي مالك حداد … والله وراء القصد .

2017-09-21 2017-09-21
صراحة الاردنية