الأردن يؤكد حقه باستضافة دورة باراليمبيك غرب آسيا للمعوقين العام القادم

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 1:14 مساءً

صراحة نيوز – يتوجه اليوم إلى مدينة صلالة العمانية وفد اللجنة البارالمبية الأردنية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد باراليمبيك غرب آسيا التي تعقد هناك الخميس المقبل.

وكان د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية تلقى دعوة رسمية من اتحاد غرب آسيا لحضور اجتماعات صلالة والمشاركة في اجتماع موسع لرؤساء اللجان البارالمبية لمنطقة عرب آسيا وعددها (12) لجنة فيما يضم الوفد الأردني كذلك السيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية عضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الفنية في اتحاد بارالمبيك غرب آسيا والمرشح للاحتفاظ بهذين المنصبين في الانتخابات التي تشهدها صلاله وينتظر ان تجدد الثقة بممثل الإمارات عبد الرزاق بني ارشيد لرئاسة اتحاد بارالمبيك غرب آسيا فيما ترشح لمنصب نائب الرئيس كل من ناصر العجمي (الكويت)، صباح الذواذي (البحرين)،  عبد الالاه المقرن (السعودية)، ومنصور الطواقي (سلطنة عمان)، ولمنصب الأمين العام د. مصباح جعفر (سوريا)، ولمنصب الأمين المالي مجلي طاهر (العراق) وهنائي الوز (سوريا).

وبحسب البطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية فقد تم تفويض د. أبو الرز ونويران للتأكيد على حق الأردن في استضافة النسخة الثانية لدورة العاب بارالمبيك غرب آسيا للرجال والسيدات لتقام في عمان خلال ايلول من العام القادم والمنتظر أن تشهد مشاركة واسعة من مئات الرياضيين الذين يمثلون (12) دولة وتنافسون على القاب وميداليات (6) ألعاب هي.. العاب القوى، رفع الاثقال، كرة السلة للكراسي المتحركة، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف للمكفوفين، وبوشيا.

2018-09-11 2018-09-11
صراحة الاردنية