الأمانة ترد على النائب القضاة ” راتب السكرتيرة اشاعات كاذبة ” وتتجاهل توضيح تجاوز أخر

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 11:06 مساءً

صراحة نيوز –

نفت أمانة عمان وجود سكرتيرة تعمل فيها براتب مقداره 3600 دينار شهريا .

جاء ذلك في منشور للامانة على حسابها تويتر ردا على حديث للنائب محمد نوح القضاة عبر برنامج “همك همي” على اذاعة يقين حيث قال ان سكرتيرة في أمانة عمان تتقاضى راتبا شهريا مقداره 3600 دينار .

وأضافت الأمانة في ردها ” تأسف أمانة عمان تداول اشاعات كاذبة تدعي تقاضي سكرتيرة في أمانة عمان راتب مقداره 3600 دينار .

وجاء أيضا تأسف أمانة عمان تداول اشاعات كاذبة تدعي تقاضي سكرتيرة في أمانة عمان راتب مقداره 3600 دينار .

ومن مبدأ حق الرد فلا بد هنا من التوضيح بأن هذه المعلومات غير صحيحة وإذا كان المقصود (مهندسة اردنية كانت معينة منذ اكثر من 10 أعوام وكانت تعمل سابقا مستشارة لأمين عمان لشؤون المشاريع) فالزميلة استقالت وانتهت خدماتها قبل مدة ولا تعمل بأمانة عمان حاليا .

وفي ذات الصدد تجاهلت الأمانة توضيح أمر أخر تم تداوله اليوم على منصات التواصل الاجتماعي لكشف سر سكوت معالي الأمين على تجاوز تم توثيقه وتزويد الأمين به ويتمثل في اقامة بعض الأشخاص أكشاك قهوة دون الحصول على الترخيص الرسمي اللازم من الأمانة التي أكدت للعديد من المراجعين ان ترخيص الأكشاك موقوف منذ سنوات فيما ينتشر في عدد من مناطق العاصمة أكشاك حديثة الانشاء وحاصلة على خدمات الكهرباء في تأكيد انهم حاصلين على ترخيص يمنحهم اذن اشغال والذي تعتمد عليه شركة الكهرباء لتزويدهم بخدماتها .

احد الاشخاص الذي رفضت الامانة السماح له باقامة كشك اسوة بالذين تمكنوا من ذلك  بصدد تسجيل شكوى قضائية بحق الأمانة والامين بصفته الشخصية 

2019-09-30
صراحة الاردنية