الإعلام الرسمي يتجاهل الرد الناري لنقيب المعلمين بالوكالة على الرزاز

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 12:16 صباحًا

صراحة نيوز – تجاهل الاعلام الرسمي الرد الناري لنائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة على حديث رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز أمس للتلفزيون الاردني والذي انتقد ما قامت به النقابة من إجراءات تصعيدية منوها الى ان وفي حال إصرار النقابة على المضي بالإضراب سيكون لكل حادث حديث.

وحمل رد النواصرة عبارات نارية ناقدة لنهج الحكومة وتعاطيها مع مختلف القضايا الوطنية ومنها على حد قوله مطالب نقابة المعلمين

ويرى مراقبون ان توجيهات من جهات حكومية قد تكون صدرت للاعلام الرسمي لتجاهل رد النواصرة وان هذا التجاهل المقصود يؤكد اننا في الاردن لم نصل الى اعلام الدولة الذي يتعامل مع جميع الأحداث بصورة حيادية ومهنية .

وقال النواصرة في ردن كنت أتوقع من ظهورك اليوم أن تبعث برسالة اعتذار إلى كل معلم ومعلمة، والمعلمون المربون هم صناع المجد، ويكتبون التاريخ بأيديهم، ويصنعون أشبال المستقبل، ويعلمون الوطنية والمسؤولية ويغرسون الانتماء للبلد والقيادة الهاشمية”.

وأضاف “لكني لم أسمع منك اعتذاراً، كان يتوجب عليك يا رئيس الوزراء أن تتحلى بالشجاعة إلى كل معلم ومعلمة تمت الإساءة إليه، وشاهدت بنفسك الإساءات ببث مباشر أو مسجل، ولكن لا ندري لماذا تدير ظهرك للمعلمين وتتجاهلهم؟”.

وقال “حكومتك متخبطة، وفي لقاء يوم السبت 7 أيلول اتفقنا أن يتوقف الحديث عن المسار المهني، والذي أنقذته من الموات اليوم، ولا أدري لماذ تغير؟”.

وزاد النواصرة “لست أدري ما الذي تريده، هل تتوقع أن ينهض الوطن بالخطط الفاشلة التي تنفقون عليها وتقولون لا توجد أموال، وإذا كنت ترفض الحوار أنت فماذا نفعل نحن، تركت العطلة الصيفية بدون حوار؟”.

وقال “كنا نظن انك ستغير بالنهج، ولكن خابت ظنوننا في دولتك يا سيادة الرئيس، نحن أبناء الوطن، ونحن الدولة، ونحن من يربي الأبناء على الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وأنتم مصيركم إلى الزوال، لأنكم لا تحاورون فئات المجتمع، حكومة تبني موازنتها على الدخان، أيعقل أن ينبى اقتصاد على ضرائب من الدخان؟”.

وقال ” لو تاب المدخنون وتركوا التدخين ماذا ستفعل يا دولة الرئيس، سينهار الاقتصاد، هذه حكومة النهضة؟؟؟، ثم كل ما حدث للمعلم ألا يحرك بك شعرة، ضرب المعلم وسحلهم وتعرية بعضهم ألم يحرك فيك شعرة”.

وتابع “هل تريد إهانة المعلم، أيقبل أن يهان المعلم، لماذا تسكت على ذلك، هل وزير الداخلية له ولاية أكبر مثلاً، ولماذا ما زال على كرسيه، ولماذا لا تقدم اعتذاراً أنت وهو، وميدان المعلم ميدان الأحرار، في الأردن، المملكة الهاشمية، لا يقبل أن يهان، ولا يعود إلى الغرفة الصفية مهاناً، يريد أن يعلم الطلاب الحرية؟”.

وفي المقابل تعامل الاعلام الخاص مع رد الدكتور النواصرة بعناوين ابرزت بعض المفردات النارية التي استخدمها في حديثه ومنها .

بالفيديو .. نائب نقيب المعلمين للرزاز .. هذه نطة وفاتتك

نواصرة للرزاز: نطة وفاتتك

نائب نقيب المعلمين يوجه كلمة شديدة للرزاز (فيديو)

د. النواصرة .. تصريحات الرزاز متناقضة والإضراب قائم / فيديو …

النواصرة يوجه رسالة قاسية للرزاز (فيديو)

النواصرة يهاجم حكومة الدخان ويتساءل : لماذا لا يعتذر وزير …

نواصرة: لماذا لا يعتذر وزير الداخلية

نواصرة: نريد الحد الادنى للعيش الكريم والرزاز يتحدث عن …

النواصرة للرزاز … لا نريد علاوة 250% … نريد 50% ومسامحينك …

النواصرة: لانتمترس وراء قرارنا…نريد حلا مرضيا

نائب نقيب المعلمين : الحكومة لم تطرح حلاً وسطاً ولن نتراجع – …

نقيب المعلمين للرزاز: حكومتك تتخبط.. وكان عليك أن تعتذر

نقيب المعلمين الأردنيين يهاجم رئيس الوزراء ويناشد الملك لحل …

النواصرة ينتقد تصريحات الرزاز ويتهمه بالتهرب من الحوار …

النواصرة: المعلم لن يدخل الغرف الصفية ما لم يحاسب المسؤول …

2019-09-12
صراحة الاردنية