الإفتتاح الرسمي ” الأربعاء ” أكبر تجمع للموردين الصينيين في الاردن في معرض عمان الدولي للسيارات

صراحة نيوز -تحت رعاية رئيس الوزراء دعت شركة مشرق الصين للإستثمارات التسويقية وشركة البتراء لتنظيم المعارض و المؤتمرات لحضور حفل افتتاح معرض المنتجات الصينية الرابع عشر ، والذي سيقام على أرض معرض عمان الدولي للسيارات – طريق المطار وذلك عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاربعاء الموافق 2017/9/6

حيث سيكون المعرض أكبر معرض ٍ للمنتجات الصينية في الشرق الأوسط ، بمشاركة ما يزيد عن 400 عارض و أكثر من 8000 منتج ومصنع لأرقى وأحدث المنتجات في كل ما يتعلق بالأسواق المحلية والإقليمية، وسيكون بمثابة دليل للمستهلك والتجار الأردنيين والعرب للتواصل مع المصنعين مباشرة دون وسطاء أو مخاطر غير محسوبة .

ويوفر المعرض الذي يقام في عمان للمرة الرابعة عشر على التوالي بتنظيم من شركة البتراء لتنظيم المؤتمرات والمعارض فرصة التعرف على كبرى الشركات الصينية التي تقدم أحدث وأفضل المنتجات الصناعية والأدوات والأليات وجميع مستلزمات السوق.

وسيكون المعرض الذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل فرصة لعقد الاتفاقيات مع الشركات الصينية دون وسطاء وبتكاليف أقل، دون عناء السفر والشحن وبأعلى درجات الضمان والآمان.

وقال الشريك التنفيذي في شركة البتراء وائل ناصر قعوار إن المعرض فرصة حقيقية لتوفير كافة متطلبات السوق الأردني والوقوف على آخر ما وصلت له التكنولوجيا الصناعية المتطورة، فضلا عن مقابلة رجال الأعمال الصينيين والعرب وامكانية عقد الاتفاقيات مباشرة من خلال قاعات العرض المباشر للمنتوجات.

وأضاف أن السنوات السابقة أكدت للجمهور أن عملية الشراء المباشر من الشركات الصانعة هي أفضل ضمان للجودة والأسعار والتكاليف ودون أي مخاطر فيما بعد الشحن والتسليم والإستلام.

وبين قعوار أن المعرض هو سلسلة عالمية رائدة للمنتجات الصينية المعروضة سنويا والتي تقام في تسعة بلدان إضافة الى الأردن بينها الهند والبرازيل وتركيا وجنوب أفريقيا وبولندا ومصر ودبي وكازاخستان.

وأشار إلى أن المعرض يربط أكثر من 6 آلاف من المصنعين الصينيين ذوي الخبرة العريقة ليقدموا أكثر من 10 آلاف منتج تقدمها ألف شركة صينية عريقة ومضمونة، لتقدم الخدمة المباشرة لأكثر من 10 آلاف من المشترين الأكثر أهمية في الأسواق الناشئة والإقليمية التي تصل إلى 80 ألفا من الزبائن، ومن خلال المدراء المباشرين والمندوبين.

والمعرض الصين التجاري للمنتجات المنزلية هو السلسلة العالمية الرائدة للمنتجات الصينية المعروضة سنويا في 9 بلدان بينها البرازيل وتركيا وجنوب أفريقيا وبولندا ومصر وكازاخستان والأردن والهند.

المعرض يربط أكثر من 6000 من المصنعين الصينيين ذوي الجودة العالية مع أكثر من 80.000 من المشترين الأكثر أهمية في الأسواق الناشئة. يغطي المعرض قطاعات المنسوجات والملابس، مواد البناء والأجهزة الالكترونية المنزلية، الإضاءة، الأدوات المنزلية، والهدايا.

2017-09-06
صراحة الاردنية