Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

الاتحاد الملكي للرياضات المائية بالعقبة يقر خطته لعام 2021

SarahaNews
الشباب والرياضة
29 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني

الاتحاد الملكي للرياضات المائية بالعقبة يقر خطته لعام 2021 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – أقر الاتحاد الملكي للرياضات المائية بالعقبة خطة العمل والموازنة العامة للعام المقبل 2021، تضمنت العديد من النشاطات الهادفة الى اعادة الألق لمدينة العقبة السياحية التي تحتضن الرياضات المائية بكافة اصنافها.

وقال مفوض الشؤون السياحية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، رئيس الاتحاد شرحبيل ماضي، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، ان الخطة تضمنت الدخول بشراكات مع وزارة التربية والتعليم، ممثلة بمديرية تربية العقبة والمدارس الخاصة، لتأهيل وتدريب كوادر رياضية للمنتخبات الوطنية والتواصل مع الاتحاد الدولي للغوص لاصدار الشهادات الخاصة .

البنك الأهلي الأردني

واضاف انه تم اقرار بطولة التصوير تحت الماء على مستوى مدينة العقبة، والمستويين الوطني والاقليمي، مشيرا الى ان هذه البطولة ستعزز من دور العقبة السياحي، وتسهم في ترويج المنتج السياحي الخاص برياضة الغوص والرياضات البحرية بشكل عام. واوضح شرحبيل ان الخطة سيتم تطبيقها مع بداية العام 2021، ضمن عدة محاور رئيسية أهمها، تنفيذ انشطة شهرية تعيد النشاط البحري لمدينة العقبة وتسجيلها على الخارطة العالمية للرياضات المائية كما كانت سابقا.

بترا – امين المعايطة

أيونك إليكتريك 2020