Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا

صراحة الاردنية
2021-01-27T12:22:11+02:00
عربي ودولي
27 يناير 2021
البنك التجاري الأردني

fa10b6c40be39d0b60318ababf541336 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، حملة دهم واعتقالات واسعة بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة طالت 20 فلسطينيا.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن بيت لحم والخليل ورام الله والبيرة ونابلس وطوباس وجنين، واعتقلت المواطنين العشرين.
وفي ذات السياق، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، مسجد “أم قصة”، في تجمع بدوي الزويدين والبسايطة التابع لمجلس قروي الكعابنة وأم الدرج بمنطقة مسافر يطا جنوب الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وقال منسق لجان الحماية والصمود في مسافر يطا وجنوب الخليل، فؤاد العمور في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت خربة أم قصة فجرا برفقة آليات هدم، وهدمت المسجد وحولته الى ركام، موضحا ان سلطات الاحتلال سلمت بتاريخ 17 الشهر الحالي إخطارات بإزالة المسجد ومرافق مدرسة أم قصة الأساسية المختلطة.
كما استولت قوات الاحتلال في قرية الركيز بمسافر يطا على وحدة صحية من الصفيح مملوكة للمواطن محمد ابو عرام، وذلك عقب فشلها بالاستيلاء على خيمه تضامنية اقامتها لجان الحماية والصمود مع الأهالي في مسافر يطا، حيث تصدى الأهالي والنشطاء لجنود الاحتلال اثناء محاولاتهم السيطرة عليها، ودارت مشادات قبل أن يغادر الجنود المنطقة.
وعلى صعيد متصل، فككت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منشأتين زراعيتين في منطقة الخان الأحمر شرق مدينة القدس، واستولت على معداتهما.
وقال المتحدث باسم الخان الأحمر عيد أبو خميس في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الأحمر وفككت بركسين يستخدمان لتربية المواشي في تجمع أبو فلاح بالخان، دون تسليم اصحابها اخطارات مسبقة بذلك، واستولت على معداتهما، قبل أن تنسحب من المكان.

البنك الأهلي الأردني
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265