“الاخوان المسلمين” تنعى الدكتور اسحق الفرحان

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  بمزيد من الحزن والأسى تنعي جمعية جماعة الاخوان المسلمين قائدا فذا من قيادات الحركة الاسلامية في الاردن الذي انتقل الى جوار ربه صباح هذا اليوم الجمعه الموافق للسادس من تموز من عام ٢٠١٨ م ، والذي أسس وترك خلفه مدرسه مفعمه بالوسطية والاعتدال  .

لقد سجل المرحوم الدكتور اسحق الفرحان صورة رائعه تمثل العلاقه العظيمه بين الاْردن وفلسطين ولقد عاش رحمه الله هم الاْردن وقضاياه الوطنية مؤمنا بدولة القانون ،محافظا على الولاء للقياده الهاشميه حتى لقي الله على ذلك ، وبذات الوقت فلقد عاش معظم حياته خادما لقضايا المسلمين عامه والقضية الفلسطينيه خاصه منافحا عن حق شعب مقهور احتلت ارضه وانتهكت مقدساته .

ولقد بقي عليه رحمة الله حاملا للواء الحق فما لانت له قناة ولا ضعفت له همه ، ولَم يأبه لحاسد حاقد أو لناقد جاهل حتى لقي الله تعالى وهو على الحق.

المرحوم الدكتور اسحق الفرحان ترك خلفه إرث عظيم يرسم صوره رائعه من صور الاعتدال في منهج الحركة الاسلاميه كما ترك عليه رحمة الله ذكرى رائعه في وجدان كل الأردنيين الذين درسوا المناهج التي وضعها منذ عشرات السنين والأجيال التي خرجها في الجامعات الأردنيه التي ترأسها وعمل بها

رحم الله الاخ الكبير الاستاذ الدكتور اسحق الفرحان وجمعنا الله به في عليين .  

2018-07-07 2018-07-07
صراحة الاردنية