الاستثمار العربي الأردني – AJIB يطلق تطبيق AJIB Pay لتوفير خدمة الدفع اللاتلامسية

صراحة الاردنية
2020-11-02T12:12:38+02:00
مال وأعمال
2 نوفمبر 2020
286997 58 1604304097 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – في إضافة نوعية للحلول المتطورة التي يوفرها لعملائه، أعلن بنك الاستثمار العربي الأردني – AJIB مؤخراً عن إطلاق تطبيق AJIB Pay الذي يتيح للعملاء استخدام هواتفهم الذكية كمحافظ مالية عبر تقنية الدفع عن بُعد «اللاتلامسية».

ومع طرح تطبيقAJIB Pay، يعدّ بنك الاستثمار العربي الأردني من أوائل المؤسسات المصرفية الأردنية التي توفر هذه الخدمة والتي تقوم على أحدث تقنيات الدفع الإلكتروني لكافة أنواع البطاقات من Visa وMastercard، سواء الخصم المباشر أو الائتمانية، ليواصل البنك ريادته في تلبية تطلعات عملائه وتسخير التطور التقني في التسهيل عليهم. حيث أن البنك يوفر لعملائه مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية والخصم المباشر بالتعاون مع شركتي Visa وMastercard العالمتين تتناسب مع احتياجات عملاء البنك.

وتعليقاً على هذه الخطوة الرائدة قال رئيس مجلس ادارة بنك الاستثمار العربي الأردني هاني القاضي: «نواصل في بنك الاستثمار العربي الأردني جهودنا في توفير أفضل الخدمات البنكية للعملاء والاستمرار في مواكبة أحدث التقنيات خاصة تلك المتعلقة في الدفع الإلكتروني حيث نوفر هذه الخدمة الجديدة لكافة أنواع البطاقات، مع الاستمرار في خططنا الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء وتقديم منتجات وحلول رقمية ذات مزايا تنافسية وجودة رفيعة مع درجات عالية من الموثوقية والأمان بسهولة وانسيابية في أداء الأعمال والأنشطة واختصار الوقت والجهد».

وعبر تطبيقAJIB Pay المتوفر لأجهزة أندرويد الذكية علىGoogle Play Store يستطيع عملاء البنك من حملة البطاقات إضافة معلومات بطاقتهم للتطبيق واستخدام هواتفهم الذكية للدفع من خلال أجهزة نقاط البيع POS التي تدعم تقنية الدفع عن بُعد «اللاتلامسية».

وتمتاز هذه التقنية بسهولة وسرعة الاستخدام من قبل حملة البطاقات التي يصدرها بنك الاستثمار العربي الأردني، مع درجات أمان عالية حيث يتطلب القيام بعملية الدفع إدخال آلية فك القفل الخاصة بجهاز الهاتف الذكي قبل اتمام عملية الدفع التي تحتاج فقط تمرير الهاتف الذكي بالقرب من أجهزة نقاط البيع لدى مختلف المحال والمنشآت التجارية محلياً وفي الخارج أيضاً، ودون الحاجة إلى استخدام البطاقة بشكل مباشر.

ويعدّ تطبيقAJIB Pay والخدمة التي يوفرها نقلة نوعية في الخدمات رفيعة المستوى لحاملي البطاقات، خاصة في ظل تنامي الحاجة إلى تقنيات الدفع الإلكتروني وعن بُعد «اللاتلامسي» في الآونة الأخيرة.

ويعزّز بنك الاستثمار العربي الأردني عبر هذا التطبيق من ريادته المصرفية وتوفير أحدث تقنيات الدفع العالمية باستخدام حزمة من البطاقات بخيارات تتناسب واحتياجات العملاء وتزويدهم بأفضل المزايا التي ترتقي لطموحاتهم توفر لهم قيمة مضافة ومزايا المرونة وأسعار الفائدة التنافسية ودرجات الأمان العالية جداً.