الاستثمار العربي.. مسيرة اربعين عاما من النجاح والتميز والانجاز ببصمات الـ القاضي

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  بقلم مروة البحيري

يتربع بنك الاستثمار العربي على قمة البنوك الاكثر امانا وتنوعا بالخدمات المصرفية المتميزة التي تواكب الانظمة التكنولوجية الحديثة وثورة المعلومات التي يشهدها القطاع المصرفي عالميا ومنصات الاتصالات ليشكل البنك علامة فارقة برقي التعامل وتلبية رغبات وطموح العملاء من شركات ومؤسسات مالية وافراد بخدمات مبتكرة ومنتجات رائدة وبشهادة المتعاملين معه.

واليوم اذ يحتفل بنك الاستثمار العربي بمرور اربعين عاما على تأسيسه ليروي مسيرة نجاح سطر حروفها المؤسس عبدالقادر عبدالله القاضي صاحب الفكر المستنير والخبرة الواسعة الرجل الاقتصادي الفذ الذي سار بالبنك في خطوات تعلو ليرتقي ويصبح في مصاف البنوك ويحتل مركزا متقدما كواحد من أهم البنوك الاستثمارية والتجارية كما حرص البنك على وجود فريق منسجم من الموظفين والعاملين من ذوي الكفاءة العالية والخبرة الواسعة والمدربين على مستوى عال ليكونوا بحجم هذا التميز الذي يليق باسم البنك. .

 ويستمر العمل والعطاء من خلال شخصية اقتصادية من طراز “فريد” وحالة استثنائية وهنا الحديث يدور حول رئيس مجلس الادارة وصانع النجاح السيد هاني عبدالقادر القاضي القائد والربان الذي حافظ على هذا الصرح الاقتصادي برؤية محترفة واستراتيجية واضحة قوامها العمل والاجتهاد والمصداقية بالتعامل والحرص على اموال المساهمين وخدمة العملاء فكان النجاح حليفة والسمعة الطيبة شيمته.. !

بنك الاستثمار العربي يقف اليوم شامخا وهو يحتفل بالعام الاربعين ،، محققا الارباح في ظل ظروف اقتصادية صعبة بالداخل والخارج ويعزز مكانته بنتائج مالية تؤكد وجود قاعدة رأس مال متينة وكافية لمواجهة المخاطر الائتمانية المدروسة والاعتيادية ويحقق النمو المتوازن مرتفعا بواقع 1.6% عن العام 2016  ليصل مجموع الموجودات إلى 84ر1 مليار وتستمر ارباح البنك كبصمة على النجاح ويقطف ثمارها المساهمون والعاملون وتلقي بتأثيراتها الايجابية على جودة الخدمات والتوسع بها وتنوعها خدمة للعملاء.

وحقق البنك العام الماضي ارباحا قبل الضريبة بلغت 25.8 مليون دينار واوصى مجلس الادارة بتوزيع  5ر13 مليون دينار أرباحا على المساهمين كما ارتفعت محفظة الموجودات المالية بأنواعها إلى 6ر612 مليون دينار.. كما دفع البنك نحو تخفيض التكاليف

ويضع بنك الاستثمار العربي – الذي حصل على تصنيفات عالية- في جعبته الكثير من الخطط المستقبلية المجدية والمدروسة ليكون بحق الاختيار الاول لكبرى الشركات والمستثمرين ممن وضعوا ثقة لا حدود لها في البنك الاكثر أمانا وتنوعا وخدمة.

2018-04-11 2018-04-11
صراحة الاردنية