Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

” الاهمال ” يتسبب بأزمة دولية

صراحة الاردنية
2021-03-27T12:00:49+03:00
أقلام
27 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
img 20210327 wa00109124825812723183120 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – بقلم ديمه الفاعوري
يقول برنارد شو في مقولة شهيرة ” النجاح ليس عدم فعل الاخطاء ، النجاح هو عدم تكرار الاخطاء ” .
وهذه العبارة تعني ان حدوث الخطأ امر وارد ولكن أن يتم تكراره ، فهنا لا بد ان نتوقف ونضع مليون علامة سؤال ؟؟ .. تكرار الاخطاء في وزاراتنا ومؤسساتنا التي كنا نتشدق ونتباهى بمهنيتها ، بسبب الغطاء الهش المنمق الذي كان المسؤولون يحاولون تلميعه ، اليوم تكشف مع اول هبة ريح ليتبين الوجه الاخر الحقيقي الذي لطالما كان المواطن يحاول الاشارة اليه ولكن دون أن يسمعه احد ..
حادثة مستشفى السلط ، الاخطاء الطبية وغيرها من الاخطاء ، وصولا الى خطأ وزارة الزراعة اثناء اجتماع وزير الزراعة الاردني مع نظيره العراقي ووضع علم العراق الذي يرمز للنظام السابق والبيان المقتضب الذي يخلو من المهنية الاعلامية حتى في طريقة صياغته ، من الممكن أن يقول اي شخص أن ماجرى امر عادي وخطأ وارد ، ولكن هل تعلم بأن الخطأ قد يتسبب بأزمة بين بلدين خاصة وأنه تربطنا علاقات اقتصادية مشتركة مع هذه الدولة …
جميعنا يعلم بأن الخطأ غير مقصود وأنه نتيجة الاهمال والتقصير ووجود اشخاص لا يتمتعون بالكفاءة ولا التمييز بين علم جارة قديم وجديد ، وهذا تكرار لحادثة مشابهة عند استخدام التلفزيون الاردني علم تركيا على أنه علم تونس .. ولكن حادثة العلم اقامت الدنيا ولم تقعدها في العراق احتجاجا على هذا الخطأ مع سيل كبير من الاتهامات والمزاعم التي نشرتها كافة المواقع والمنصات ، التي تستهدف الاردن وهو منها بريء وذنبه فقط اهمال واستهتار البعض غير آبهين بتداعيات مافعلوا لانهم يعلمون بأن الخطأ سيمر مرور الكرام وسيبقون في وظائفهم وربما سيكررون نفس الخطأ مستقبلا ..
ومايدعونا اكثر للتساؤل هو عدم اعتراض الوفد العراقي على العلم او تنبيه الجانب الاردني بأن العلم هو القديم ويجب استبداله بالجديد ، فهل أيضا هذا الامر يفسر على انه من باب حسن النوايا ام أن هناك من كان يريد توريط الاردن بهذا الامر واستثمار الاهمال لوضعنا بموقف محرج ؟؟؟؟؟
وأيا يكن الامر فإن استمرار الخطأ والدفاع عنه ومحاولة تبريره هو الخطأ بعينه .. الآن نحن على المحك فلا مجال للتبرير ولا للاعذار بل نحن بحاجة لاعادة النظر والتقويم وهيكلة كافة وزاراتنا ومؤسساتنا بشكل شامل والنهوض بها من جديد ..

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265