فيديو .. البلاد للخدمات الطبية ” مستشفى الاستقلال” تقر بياناتها المالية لسنة 2018

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 8:46 مساءً

صراجة نيوز –  أقرت الهيئة العامة لشركة البلاد للخدمات الطبية “مستشفى الاستقلال” في اجتماعها العمومي الثاني والعشرون بياناتها المالية للسنة المنتهية ، والذي أقيم اليوم الأحد الموافق 28/4/2019 في قاعة المستشفى، وبحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور نايف الفايز والمدير العام أحمد الأحمد وأعضاء مجلس الإدارة وبحضور مندوب عام مراقب الشركات والذي أعلن قانونية الجلسة بحضور 17 مساهماً من أصل 672 مساهم ، ما يشكلون بالوكالة والأصالة ما مجموعه 75.89% من رأس مال الشركة والبالغ 30 مليون سهم / دينار.

وبين رئيس مجلس الإدارة الدكتور نايف الفايز أن المجلس استمر نحو الطريق الثابت لتحقيق غايات وأهداف وأنشطة الشركة بالرغم من التحديات التي تواجه القطاعات الاقتصادية بشكل عام والقطاع الطبي بشكل خاص.

وأشار أن جهود مجلس الإدارة تركزت على اعتماد المستشفى تعليميا لأغراض التخصصات الطبية والحصول على برامج الإقامة المختلفة للأطباء من خلال فريق مميز من المختصين الأردنيين المعتمدين لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية مرتكزة على أفضل معايير الجودة محليا وعالميا، إضافة لتطوير وتحسين الخدمات الطبية والفندقية المقدمة لأبناء الوطن من كافة محافظات المملكة والجنسيات العربية الشقيقة.

من جهته أجاب المدير العام أحمد الأحمد على اسئلة وساتفسارات المساهمين متسعرضا التطورات التي شهدا المستشفى خلال العام المنصرم

وتعمل مستشفى الاستقلال في الاستمرار على تقديم الخدمة المميزة والحصول على ثقة المرضى، والاستمرار بتقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية، والاستمرار بتطبيق معايير الجودة العالمية والوطنية وذلك من خلال تقديم الخدمات الطبية والمحافظة على سلامة المرضى.

وتسعى المستشفى إلى تطبيق معايير الجودة المحلية والدولية للمريض من خلال الحصول على الرعاية الطبية ضمن أعلى وآرقى مستوياتها، وضمان حقوق المريض وخصوصيته ، واستمرار المحافظة عليها والعمل على تحسين الأداء باستمرار.

وحققت مستشفى الاستقلال العديد من الإنجازات من أهمها افتتاح توسعة المستشفى – قسم العمليات الجديدة واعتمادها من قبل المجلس الطبي الأردني كمستشفى تعليمي، والاستمرار في حصولها على الاعتمادية الوطنية مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، وإبرام العديد من العقود مع المؤسسات الداخلية والخارجية لمعالجة المرضى، واستقطاب أطباء الاختصاص وكبار الجراحين، والعمل باستمرار على تجديد وتحديث العديد من الأجهزة الطبية في مختلف مرافق المستشفى، والمشاركة بالعديد من المعارض الطبية الدولية العلمية.

وتتطلع المستشفى في المستقبل للمزيد من النجاحات والتطور والاستمرار في المجالات العلمية والتدريبية وتبادل الخبرات والحصول على برنامج الإقامة المختلفة وتطبيق معايير الجودة الشاملة وسلامة المرضى واستقطاب أطباء اختصاصيين جدد من تخصصات غير متوفرة في العيادات الخارجية لتغطية كافة التخصصات. ، والعمل على رفع الكفاءة والفاعلية في الدوائر من خلال تفعيل أنظمة حديثة متكاملة تواكب التغير السريع في التكنولوجيا ، والعمل على تحقيق إيرادات أفضل في السنوات القادمة.

وصادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مدقق الحسابات عن السنة المنتهية 2018 ، وإبراء ذمة أعضاء المجلس من المسؤولية عن السنة المنتهية في 31/12/2018 بحدود أحكام القانون.

2019-04-28
صراحة الاردنية