البنك الأهلي يتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 4:29 مساءً

صراحة نيوز –  قدم البنك الأهلي الأردني تبرعاً لصالح مؤسسة الحسين للسرطان دعما لحملة حصالة الخير السنوية سيتم تخصيصه لتصنيع نحو ألف حصالة لجمع التبرعات لصالح مركز الحسين للسرطان.

وثمنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش في تصريح صحفي اليوم السبت “لفتة البنك الأهلي الأردني التي ستسهم في تحقيق التكافل المجتمعي وغرس قيم العطاء والتوعية بأهمية المساهمة في تغيير إيجابي للتصدي لمرض السرطان”.

واعتبر الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك محمد داود “هذا التبرع امتداداً للدعم متعدد المحاور لمركز الحسين للسرطان، والذي يأتي في إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية في تأدية دور محوري لإرساء فعاليات التنمية عبر الالتفات لقضايا المجتمع والتحديات والهموم الملحة التي يواجهها بالتركيز على التحديات الصحية والتي يعد من أبرزها مكافحة مرض السرطان”.

يشار الى أن حملة “حصالة الخير” هي إحدى أكبر الحملات التي تقودها مؤسسة الحسين للسرطان بدعم وزارة التربية والتعليم، وأطلقتها عام 2007 بهدف جمع التبرعات لدعم مركز الحسين للسرطان، حيث توزع الحصالات على المديريات والمدارس لجمع تبرعات المعلمين والطلبة والمجتمع المحلي.

2018-10-20
صراحة الاردنية