البوتاس تكرم نزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل

صراحة نيوز – أقامت شركة البوتاس العربية مساء أمس الخميس حفلا للإفطار وعرضا مسرحيا تكريما لنزلاء مركز الكرك للرعاية والتأهيل لدمجهم بالمجتمع المحلي.

وقال مسؤول التنمية المجتمعية في الشركة راكز الحمايده إن تكريم نزلاء المركز يأتي ضمن سياسية الشركة الرامية إلى تنمية المجتمعات المحلية، وتحقيق الشراكة الفاعلة، ودعم مؤسسات العمل التطوعي الخيري، لافتا إلى مسؤولية الشركة عن تقديم الدعم والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال فتح قنوات التواصل والتعاون مع المؤسسات القائمة عليها، لتذليل العقبات التى تعترضها.

وأشار مدير المركز راجح التخاينة إلى نشاطات ودور المركز بتقديم الرعاية والتأهيل إلى حوالي 143 نزيلا، من مختلف فئات الإعاقة المتوسطة والشديدة، يقوم عليهم كادر اداري وتمريضي متخصص.

وبين مدير التنمية الاجتماعية في الكرك الدكتور بشار الضلاعين أن هذه النشاطات لفئة الإعاقة تصب في تجاه تحقيق التشاركية الفاعلة، وتنمية المجتمعات المحلية، وتسليط الضوء على هذه المؤسسات والمراكز، التي تعمل لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

واشتمل الحفل، الذي شاركت فيه فعاليات رسمية وشعبية، على تقديم عرض مسرحي لفرقة مسرح خشب، تمثيل وإخراج الفنان الأردني خليل مصطفى، وزين خليل، ونخبة من الفنانين والفنانات .

2017-06-23 2017-06-23
صراحة الاردنية