“التربية الريادية” تزور متجر”Orange” الذكي

صراحة نيوز – زار مجموعة من طلبة مدارس التربية الريادية مؤخراً متجر Orange الذكي وهو الوحيد من نوعه في المملكة، حيث جاءت هذه الزيارة تحت مظلة مساق دراسي مخصص للهواتف الذكية، واستمعوا خلال الزيارة لشرح عن أهداف انشاء المتجر الذكي وميزاته وما يقدمه من تجربة رقمية تفاعلية مبتكرة تزيد من تفاعل واستمتاع مشتركي Orange الأردن من خلال ما تعرضه من أحدث التقنيات المواكبة لآخر التطورات التكنولوجية.

وخلال الزيارة، اطلع الطلبة على المناطق الخمسة التي يتألف منها المعرض وتلبّي الاحتياجات التسوقية لمشتركي Orange الأردن اليومية في مجال الاتصالات، وهي: منطقة البيت، منطقة التسلية، منطقة الصحة، منطقة العمل ومنطقة كل مكان، و استمتعوا بتجربة تسوق مميزة، تسهم في إعادة تعريف مفهوم تجربة الزبائن وتسوقهم في المعارض، وذلك بتبسيطها وتقديمها ضمن أجواء أكثر ودية لتكون أكثر ملاءمة وكفاءة بأقل جهد.

وقام مدير المعرض الذكي في ختام الزيارة بتوزيع هدايا على الطلبة وأخذ صور تذكارية، شاكراً لهم اختيارهم لمعرض Orange الذكي لتطبيق ما تعلموه حول الهواتف الذكية.

من جانبها شكرت المدرسة ممثلة بمعلماتها وطلبتها الزائرين لمتجر Orange الأردن لإتاحة الفرصة لهم لزيارة متجرها الذكي والاطلاع عن قرب على خدماته، مثنيين على تعاون فريق عمل المعرض وتفاعلهم الايجابي معهم واهتمامهم باستضافتهم واتاحة الفرصة لهم للتجوال في مختلف مناطقه والتفاعل مع منتجاته من خلال تجربتهم الشخصية والتي دمجت العلاقاتالإنسانية بالإمكانات الرقمية المتطورة.

يشار إلى أن Orange الأردن هي الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في الأردن. كما وتنخرط الشركة بتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للمجتمعات المحلية بالإضافة الى مشاركتها في مختلف النشاطات الرياضية والترفيهية والوطنية، معزّزة مكانتها كأقوى مزوّد للإنترنت في المملكة.

 

2018-03-25 2018-03-25
صراحة الاردنية