“التعاون العربي للاستثمارات المالية” تُطلق حملة للترويج عن منتجاتها في مجال الوساطة المالية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – ضمن مشوار غني في خدمة العملاء يمتد لثمانٍ وعشرين عاماً، تفخر شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية والمملوكة بالكامل لبنكABC  والذراع الاستثماري له، بإطلاق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها، منها منتج تمويل شراء الأسهم الأردنية على الهامش الذي يمكن العملاء من تمويل عمليات شراء الأسهم في بورصة عمّان بالإضافة إلى عدة منتجات للتداول في جميع الأسواق الإقليمية والعالمية حيث تم حصول الشركة على التراخيص في الأسواق الإقليمية والعالمية من قبل هيئة الأوراق المالية. وتشمل هذه التراخيص الوسيط المالي لحساب الغير، الوسيط لحسابه، الوسيط المعرف، إدارة الاستثمار وأمانة الاستثمار، والاستشارات المالية.

وتعتبر شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية من أكبر وأعرق شركات الوساطة المالية والرائدة بالمنطقة وهي متخصصة بتقديم خدمات وحلول استثمارية متكاملة لعملائها. وتفخر الشركة بوجود فريق فني وإداري على مستوى عالٍ من الخبرة والمعرفة يحرص على تقديم أفضل الاستشارات الاستثمارية.

وعلق السيد معتز مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة التعاون العربي للاستثمارات المالية: “نحن في شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية نقوم بدراسة احتياجات العملاء الاستثمارية ودراسة جميع المحددات من أجل توفير أفضل النصائح الاستثمارية لهم. ونحن اليوم إذ نعزز مسيرة نجاحنا الطويلة بإضافة منتجات مالية استثمارية جديدة من شأنها أن تفتح أبواباً أوسع لعملائنا.”   

2018-01-09 2018-01-09
صراحة الاردنية