الجرارات الاردنية تقيم حفلها السنوي تكريما لموظفيها

fg-jpgصراحة نيوز – أقامت شركة الجرارات و المعدات الاردنية مساء الخميس 29/12/2016 مأدبة غداء تكريما لموظفيها بمناسبة انتهاء عام 2016 في فندق القدس في عمان تقديرا لجهود جميع الموظفين في تطوير ونماء الشركة، وتجسيدا لعلاقة الترابط فيما بينهم، ايمانا منها باهمية دورهم البارز في دعم مسيرة الشركة وتعزيز مكانتها المرموقة في السوق الاردني.

وعبر المدير العام المهندس امين عميرة عن سعادته الغامرة بهذه الكوكبة من موظفي الشركة ودورهم المميز وحرفيتهم العالية وعطائهم الموصول لخدمة شركتهم بما لديهم من خبرات وانجازات حافلة بالتقدم المستمر في كافة الاصعدة والتي تجسدت من خلال النجاحات التي حققتها الشركة.

 

وقال عميره إن الشركة حريصة على دعم العلاقات الأخوية بين كافة الموظفين، مؤكدا على أن هذه العلاقات هي أحد أسرار ازدهار شركة الجرارات الاردنية التي تسعى على الدوام إلى أن تكون مثالا لأفضل بيئات العمل بكوادر وطنية طموحة,  و أشار الى ان القفزات التي تحققت في أنشطة الشركة خلال الاعوام الماضية و ما صاحبها من نجاحات كثيرة تبعث على الفخر، و إن هذا النجاح لم يكن إلا بتضافر جهود موظفي الشركة وإخلاصهم في العمل.  

       

وفي نهاية الحفل قام المهندس امين عميرة بتكريم الموظفين الذين اتموا فترة الخدمة الطويلة في الشركة تقديرا لجهودهم وعطائهم المستمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2017-01-04
صراحة الاردنية