الحرارة اعلى من معدلاتها

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 12:23 مساءً

صراحة نيوز – تسجل درجات الحرارة اليوم السبت أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان ومناطق السهول وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.

وتستمر الأجواء غدا الأحد معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في العاصمة عمان ومناطق السهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار على فترات.

ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة يوم الاثنين لتصبح ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 33- 21 مئوية، المناطق الشمالية 33 – 20، المناطق الجنوبية 32 – 15، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 26 درجة مئوية.

2018-06-09 2018-06-09
صراحة الاردنية