الحمود: متقاعدو الأمن العام موضع تقدير واجلال

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 6:34 مساءً

صراحة نبوز –  أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن متقاعدي جهاز الأمن العام وعلى اختلاف رتبهم هم موضع تقدير واجلال من قبل منتسبي الأمن العام لما قدموه على مدى سنوات عملهم وعطائهم لخدمة الوطن والمواطن. 

وقال اللواء الحمود خلال تكريمه اليوم عددا من كبار ضباط الأمن العام المتقاعدين برتبة لواء وعميد وعقيد ، أننا نكن لكم كل احترام وأنتم موضع اهتمام وتقدير منا جميعاً نظراً لجهودكم التي قدمتموها أثناء فترة عملكم في مديرية الأمن العام، هذه الجهود الكبيرة والعظيمة التي نعتز بها كل الاعتزاز آملاً أن يبقى متقاعدو الأمن العام على تواصل مع مديرية الأمن العام، بيتهم الأول الذي بذلوا فيه روح العطاء وشرف خدمة الوطن كما هو بيت الأردنيين جميعاً. 

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد تيسير حجازين ان مسيرة العطاء التي قدمها المتقاعدون مستمرة على يد زملائهم الذين شاركوهم التحديث والتطوير.

ووصف المتقاعدين بانهم جزء لا يتجزأ من جهاز الأمن العام أينما كانوا “وسنبقى” على تواصل مباشر معهم للاستفادة من خبراتهم من خلال عقد اللقاءات المستمرة معهم سواء من خلال مديرية الأمن العام او الوحدات والإدارات الشرطية المختلفة إيمانا بما يحملونه من خبرات “تساعدنا وتساندنا في اعمالنا ومهامنا اليومية”.

من جهتهم ثمن الضباط المتقاعدون التكريم الذي ترك في نفوسهم الأثر الطيب، مؤكدين اعتزازهم بالسنوات التي أمضوها في جهاز الأمن العام والتي صقلت في شخصيتهم الانتماء للوطن والإخلاص للعرش الهاشمي. 

وقالوا ان مغادرتهم للخدمة في جهاز الأمن العام لا تعني غيابهم عنه بل الاستمرار في التواصل والتفاعل مع زملائهم على المستوى المهني والشخصي، وبما يصب في مصلحة الوطن والجهاز ومنتسبيه وينعكس على تطوره وارتقاءه في تقديم خدماته الأمنية والشرطية لكافة الأخوة المواطنين والمقيمين والزائرين له.

2018-10-06 2018-10-06
صراحة الاردنية