الحواتمة: نؤمن بقدرة الشباب على تحقيق رؤى جلالة الملك في البناء والتطوير

2019-07-04T16:39:24+02:00
2019-07-04T16:39:46+02:00
اخبار الاردن
4 يوليو 2019
img 20190704 wa01088213556619561196087 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة خلال لقائه اليوم، رئيس وأعضاء هيئة شباب “ابشر سيدنا” ضرورة تبني الشباب الأردني الواعد، وتمكينهم، وتعزيز قدراتهم وأدوارهم، تنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة.

وأعرب الحواتمة ، خلال اللقاء الذي حضره كبار ضباط قوات الدرك، في قاعة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة، في المديرية العامة، عن اعتزازه بالجهود المخلصة، التي يبذلها الشباب الأردني لبناء مستقبلهم ومستقبل الوطن.

وقال: “انتم قادة المستقبل، وأنتم من اختار الوقوف في صف الوطن بأمانة وإخلاص، ونحن نؤمن بقدرتكم على تجاوز التحديات، وتحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني، في البناء والتطوير، وتعزيز منعة الوطن” .

وبين الحواتمة أن قوات الدرك أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال بجهود تكاملية مع كافة الجهات المعنية، لإنجاح المبادرات والبرامج التي تخدم الشباب، واحتضانهم وإتاحة الفرص لهم للتفوق، مشيراً إلى العديد من الإنجازات المحلية والدولية التي حققها منتسبو الدرك من فئة الشباب.

كما وأكد الحواتمة, على دور الشباب في حفظ أمن المجتمع،ونشر التوعية الأمنية وتعزيز ثقافة التواصل والحوار، مؤكداً أهمية ترسيخ الشراكة الأمنية والمجتمعية مع الشباب لمحاربة السلوكيات الخاطئة، والتصدي للجرائم التي تهدد الأجيال مثل آفة المخدرات.

وثمن رئيس هيئة شباب “ابشر سيدنا” اللواء المتقاعد وائل عجيلات، وأعضاء الهيئة، الأدوار الهامة التي تقدمها قوات الدرك لخدمة الأمن ودعم تنمية المجتمع وقطاع الشباب .

وقال عجيلات: “نقف عاجزين عن الكلام في وصف مدى الفخر والتقدير الذي نشعر به أمام حجم البذل والتضحية والعمل الدؤوب الذي يقدمه منتسبي قوات الدرك لحفظ امن الوطن، ودورهم الهام في تنمية المجتمع والشباب انطلاقاً من مفهوم الأمن الشامل”.

كما دار حوار في نهاية اللقاء، أجاب من خلاله المدير العام لقوات الدرك، على استفسارات وتساؤلات الحضور