الحواتمة يلتقي عددا من رؤساء الوفود المشاركة في معرض سوفكس

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 9:47 مساءً

صراحة تيوز – استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه اليوم، عدداً من رؤساء الوفود المشاركة في معرض قوات العمليات الخاصة سوفكس 2018 .

والتقى اللواء الركن الحواتمة كلاً من؛ نائب مدير الأمن العام السعودي اللواء عزم الله الزهراني، ورئيس الشرطة الفيدرالية الألمانية ديتير رومان، ومساعد مفوض الشرطة الكندية سيرجي ثيرلولت.

وبحث اللواء الركن الحواتمة خلال لقائه رؤساء الوفود كل على حدة، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية، لاسيما الفنية منها والتدريبية.

وأكد أن معرض سوفكس يمثل محطة مهمة للتعاون الدولي، وتعزيز الشراكات الهادفة إلى تعزيز الأمن والسلم لدى الدول الصديقة والشقيقة، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الدولية الرائدة في المجالات الأمنية والعسكرية.

وأشار اللواء الحواتمة إلى ضرورة توحيد الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب والتصدي للجريمة العابرة للحدود، لافتاً إلى الجهود الأردنية المبذولة في هذا المجال، بقيادة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

ومن جانبهم، ثمن رؤساء الوفود الدور المحوري المهم للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية في مجال حفظ الأمن والسلم الدوليين.

وأعربوا عن حرص أجهزتهم الأمنية على توثيق علاقات الأخوة والصداقة مع قوات الدرك الاردنية، خاصة في ظل ما وصلت إليه من مستوى متطور، وسمعة طيبة على الصعيدين المحلي والدولي.

يذكر إن قوات الدرك تشارك في معرض سوفكس بجناح خاص يشتمل على أحدث الأسلحة والمعدات والمهمات العسكرية التدريبية والعملياتية والمستخدمة في قوات الدرك.

2018-05-07 2018-05-07
صراحة الاردنية