الحوراني يلتقي أعضاء مجلس نقابة المهندسين في الطفيلة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 7:25 مساءً

صراحة نيوز – التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني في مكتبه في رئاسة الجامعة، أعضاء مجلس نقابة المهندسين الأردنيين -فرع الطفيلة، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح، وعميد كلية الهندسة الدكتور جلال عبد الله، والمهندس محمود الجرابعة رئيس فرع النقابة في الطفيلة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجامعة والنقابة بما يسهم في تفعيل دور كلاً منهما في خدمة المجتمع، ودفع عجلة التنمية لتحقيق التنمية المستدامة، وتهيئة مستقبل زاهر للأجيال القادمة.

وأبدى الدكتور الحوراني استعداد الجامعة للتشارك مع كافة المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية لإعداد وتنفيذ المبادرات التطوعية، والمشاريع التنموية، والبرامج التدريبية والتعليمية التي من شأنها رفد مسيرة التقدم والتطور للمجتمع وأفراده.

وبين الدكتور سامح الصقور عضو الهيئة المركزية في نقابة المهندسين أن النقابة بصدد التحضير لمؤتمر هندسي عالمي بالشراكة مع الجامعة، وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية والتشغيلية لطلبة الجامعة، وهنالك توجه لإنشاء مختبرات متخصصة بالطاقة المتجددة داخل الجامعة بالتعاون مع النقابة من خلال اتفاقية تعاون بين الجامعة والنقابة ستبرم في المستقبل القريب.

ومن الجدير بالذكر أن عدد أعضاء الهيئة العامة للنقابة -فرع الطفيلة زهاء(1300) مهندس ومهندسة، جزء كبير منهم من خريجي جامعة الطفيلة التقنية.

2018-06-03 2018-06-03
صراحة الاردنية