الحويطات يُحذرون .. ومطلبهم الوحيد في هذا البيان

صراحة نيوز – تداولت بعض وسائل الاعلام ونشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي معلومات غير دقيقة عما خرج به الاجتماع العشائري الكبير الذي تم عقده يوم امس الجمعة في الجفر بدعوة من قبيلة الحويطات لتدارس الحكم الذي صدر بحق الجندي الاردني معارك ابو تايه في قضية قاعدة الجفر الجوية .

وفي قراءة متأنية لما تم تداوله يتضح وبصورة قاطعة ان هناك من سعى ويسعى الى استغلال ما جرى بخصوص قضية الجندي ابو تايه لتنفيذ اجندات خاصة وتحقيق مآرب شخصية على حساب سمعة وتاريخ قبيلة الحويطات التي تُعتبر من ركائز قيام ومسيرة المملكة الاردنية الهاشمية .

وكان المتحدثون في اجتماع أمس حذروا بصورة جلية من محاولة أي كان وأية جهة من استغلال الوضع لتنفيذ اجندات خاصة بهم أو القيام بأية اعمال شغب في الوقت الذي أكدوا فيه ان ثقتهم بجلالة الملك عبد الله الثانية عالية ولن تتزعز داعين جلالته الى التدخل شخصيا لرفع الظلم الذي اصاب الجندي معارك نظير قيامه بواجبه .

وتاليا نص البيان الوحيد الذي خرج به اجتماع امس

تحقيقا للعدالة وكون المحكمة التي حوكم امامها البطل معارك ابو تايه هي محكمة غير دستورية وغير قانونية وغير معترف بها خارج حدود الاردن وكانت المحاكمة سياسية بحته لذا مطلبنا الوحيد الافراج عن البطل معارك ابو تايه واعادته على رأس عمله وكونه قام بواجبه ونفذ التعليمات العسكرية بتطبيق قواعد الاشتباك وباعتراف القوات المسلحة .

2017-07-22
صراحة الاردنية