الحياري حين كان يهدر في مجلس النواب السابع عشر ..فيديو

صراحة الاردنية
انتخابات 2020
30 سبتمبر 2020
rffffetreeeeeeeeeeeeeewzrwzewrt - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – يُسجل للنائب السابق في مجلس النواب السابع عشر نضال الحياري انه من بين القلة الذين كانوا يسعون الى محاربة الفساد وخلعه من جذوره لكن وكما قال المثل ” الكف ما يلاطم مخرز “

ويسجل بأنه قد يكون الوحيد بين اعضاء المجلس الذي كان يعمل بمثابة التطوع حيث كان يوزع مخصصاته الشهرية ” راتبه ” على المحتاجين

وأما من بين أبرز القضايا التي كان له منها موقفا صلبا فكانت عطاءات شركة الفوسفات التي يتم تفصيلها لأشخاص بعينهم وقضية الكردي المدير التنفيذي السابق للشركة .

مواقف الحياري المشهودة والمعروفة الى جانب محافظته على التواصل مع ابناء دائرته الانتخابية دفعته للاستجابة لابناء الدائرة كي يترشح لخوض انتخابات المجلس التاسع عشر وقد انجز مع ثلة من ابناء وبنات محافظة البلقاء بتشكيل قائمة باسم ” فرسان البلقاء ”