تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

الخيرية الهاشمية ومركز الملك سلمان للإغاثة يدشنان مشروع كسوة العيد

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
10 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
تنزيل 4 5 e1620597997909 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  دشنت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع كسوة العيد والذي يستهدف الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين الفلسطينيين والسوريين.
وأوضح بيان صدر عن الهيئة الاحد أن المشروع يستهدف 2506 أسرة مستفيدة حيث يتم تسليمها كوبونات شرائية من السوق المحلي الأردني لادخال البهجة على المستفيدين وعائلاتهم واعطائهم حرية الاختيار لملابس العيد. ولفت البيان الى انه سيتم التعاون مع صندوق المعونة الوطنية ودائرة الشؤون الفلسطينية والجمعيات المحلية الشريكة للحصول على قوائم المستفيدين وتوزيع القسائم عليهم.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي: “بدأنا في توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك ونختم الشهر المبارك بتوزيع قسائم كسوة العيد لضمان توفير الاحتياجات الاساسية للمستفيدين. وعبر الشبلي عن الفخر بالشراكة الأصيلة ما بين الهيئة وبين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والتي تتمثل بتنفيذ برامج تخفف عن الأسر المحتاجة الأعباء الاقتصادية. وأكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية يطلق هذا المشروع لادخال البهجة والسرور على الاسر العفيفة والمحتاجة واللاجئة والذي سيشمل كافة افراد الاسرة ممن تم اختيارهم للاستفاده من هذا المشروع بحيث يتم تسليم كل اسرة قسيمة شراء بمقدار 100 دولار بحيث يكون لهم حرية الاختيار من الملابس التي تناسب اذواقهم. واشار الحزيم الى ان التكلفة الاجمالية لهذا المشروع بلغت مليون ريال سعودي .